• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بتوجيهات خليفة وتعليمات محمد بن زايد..

لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة تعتمد إنشاء وإنجاز 196 مسكنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

و ا م

بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وبتعليمات من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة -في اجتماعها الذي عقد صباح اليوم بوزارة شؤون الرئاسة- إنشاء وإنجاز /196/ مسكنا شعبيا في مناطق مختلفة من إمارات الدولة.

وقد توزعت هذه المساكن حيث تم إنشاء وإنجاز /123/ مسكنا للمواطنين في منطقة "الرقايب" في إمارة عجمان ومجمع سكني مكون من 13 مسكنا في منطقة "دفتا" في رأس الخيمة وإحلال وإعادة بناء 38 مسكنا للمواطنين في منطقة "كدرة" في إمارة رأس الخيمة.

كما أقرت اللجنة إنشاء وإنجاز مجمع سكني يتكون من /22/ مسكنا في منطقة "الفشغا" في إمارة رأس الخيمة.

واطلعت اللجنة، التي عقدت اجتماعها برئاسة معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، على مذكرة العرض الخاصة بدعوة مكاتب استشارية للاشتراك في مشروع إنشاء وإنجاز مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وأوصت اللجنة الفنية بالموافقة على توجيه دعوة لعدد من المكاتب بشرط توقيع مذكرة تفاهم مع الجهة المستفيدة التي سوف تستلم وتشغل هذه المراكز وتتعهد بتشغيل المشروع في حال الانتهاء منه.

كما اطلعت اللجنة على مذكرة العرض الخاصة بتقديم خدمات الإشراف على التنفيذ لمجموعة مشاريع طرق داخلية في إمارتي عجمان وأم القيوين وأوصت بالموافقة على تكليف الاستشاري مكتب الخدمات الهندسية الاستشارية "كونسير" بالإشراف على المشاريع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا