• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«كيكر» تحتفل بمئوية التاريخ الكبير والحاضر الواعد

«بيلد»: «كأس العالم ألماني» هذا ما يقوله مولر!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

تحت عنوان «كأس العالم بطولتنا» احتفلت «بيلد» الألمانية بالفوز الساحق للماكينات على رفاق كريستيانو رونالدو، وقالت «هذه بطولتنا» وهو ما يفهم منه أن الألمان اعتادوا التألق في المونديال، ويكفي دليلاً تلك البداية النارية للمانشافت في كأس العالم بالبرازيل، حيث تمكن رفاق مولر من تحقيق فوز مقنع على مستوى الأداء وعدد الأهداف التي بلغ عددها 4 على حساب المنتخب البرتغالي، وحرصت الصحيفة على نقل تصريحات الهداف المتألق توماس مولر الذي قال بلهجة عامرة بالتحدي: «لم نأت إلى هنا من أجل مطاردة الأرقام القياسية الشخصية، بل أتينا لهدف واحد وهو الحصول على كأس العالم».

وتأتي تصريحات مولر رداً على سؤال حول شعوره بعد أن سجل حتى الآن 8 أهداف في 7 مباريات في كأس العالم، سواء النسخة الماضية في جنوب أفريقيا أو مباراة البرتغال في بداية المونديال الحالي.

كما أشارت بيلد إلى أن مولر سوف يسعى إلى تسجيل 3 أهداف في كل مباراة، ولكن اللاعب أكد عدم قدرته على فعل ذلك، إلا أنه تعهد بأن يحاول، ولم يقطع على نفسه وعداً بتسجيل «هاتريك» في كل مباراة.

وبعيداً عن نجم البايرن وهداف المانشافت المتألق الذي حصل على لقب هداف كأس العالم الماضية برصيد 5 أهداف، فقد تصدرت صورة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل غلاف «بيلد»، وهي تحتفل مع اللاعبين بالفوز في غرفة تبديل الملابس عقب المباراة.

أما صحيفة «كيكر» فربطت التاريخ الكبير بالحاضر الواعد للمانشافت، فقالت إن الفوز على البرتغال برباعية ليس هو الحدث الأبرز، بل إن ارتباط الفوز بخوض رقم 100 للألمان في المونديال جعل الحدث أكثر سحراً وجاذبية، فقد لعب المنتخب الألماني 100 مباراة في تاريخ مشاركاته بالمونديال، محققاً الفوز في 61 مباراة، والتعادل في 19، وخسر 20 مباراة، وثلاثية موللر ارتقت أهداف الماكينات في كأس العالم إلى 200 هدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا