• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«المصورين العرب» يطلق الدورة الخامسة من جائزة الشارقة للصورة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

الشارقة (وام)

أطلق اتحاد المصورين العرب جائزة الشارقة للصورة العربية في نسختها الخامسة لعام 2015، والبالغة قيمتها المالية 180 ألف درهم، وذلك برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأوضح أديب شعبان رئيس اتحاد المصورين العرب، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد أمس بمقر المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب في الشارقة، أن الجائزة مفتوحة لجميع المصورين العرب داخل الوطن العربي وفي دول المهجر.

وأشاد شعبان بالدعم الذي يوليه صاحب السمو حاكم الشارقة لاتحاد المصورين العرب، من أجل تعزيز مكانة الاتحاد، وخلق جيل جديد من الموهوبين، إلى جانب رعاية الرواد من المصورين على المستويين المحلي والعربي وإيصاله للعالمية.

ولفت إلى أن النسخة الجديدة من جائزة الشارقة لهذا العام شهدت تنوعاً جديداً في محاور وثيمات الجائزة بهدف الدفع بالمصور العربي إلى التفكير في صناعة صور جديدة غير تقليدية وليس البحث في أرشيفه، منوهاً بأن هدف المسابقة هو تنمية المهارات الفنية والعلمية عند المصور العربي، ليثبت وجوده في فضاءات المسابقات الدولية.

وأوضح أن مهلة تقديم المشاركات في الجائزة تنتهي يوم 30 أكتوبر المقبل، منوهاً بأنها تضم فئة مخصصة لمعالم الشارقة الأثرية والتراثية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا