• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يحتوي الموقع على أرشيف كامل منذ عام 1970

إطلاق النسخة الجديدة من الموقع الإلكتروني لحاكم الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت أمس النسخة الجديدة للموقع الإلكتروني الشخصي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وذلك بعد عملية تحديث واسعة بحلة جديدة ومميزات وإضافاتٍ تواكب تطلعات الموقع ومتطلبات المواصفات الأحدث للمواقع الإلكترونية التفاعلية.

وتأتي أهمية الموقع كمرجعٍ علمي وتاريخي وثقافي وجغرافي وأدبي يشمل سيرة ومسيرة صاحب السمو حاكم الشارقة، ومتضمناً العديد من الكتب والصفحات والروابط المهمة، إلى جانب التواصل المباشر مع سموه.

ويتم تحديث الموقع على مدار الساعة لإضافة كل ما هو جديد واطلاع المتصفح بشكل دوري على جميع أنشطة صاحب السمو حاكم الشارقة الثقافية والأكاديمية والرسمية.

ويعتبر الموقع مرجعاً مهماً للباحثين لكلمات وخطابات صاحب السمو حاكم الشارقة في العديد من المناسبات داخل الدولة وخارجها، حيث يحتوي الموقع على أرشيف كامل لسموه منذ عام 1970 حتى يومنا هذا، كما يتضمن قسماً خاصاً يستعرض أهم الروابط البحثية والعلمية والثقافية.

كما يتضمن الموقع الإلكتروني الشخصي لصاحب السمو حاكم الشارقة على عدة أقسام منها قسم خاص بالنشأة والسيرة، ويحتوي على جميع المعلومات الخاصة بصاحب السمو حاكم الشارقة مثل المراحل التعليمية لسموه والمناصب الرسمية والأكاديمية والمناصب الفخرية في عدد من المؤسسات والهيئات العربية والعالمية، كما يعرض القسم جميع الجوائز والأوسمة والميداليات التي حصل عليها سموه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض