• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الريسي يتوج الفائزين في بطولة شرطة أبوظبي لرماية المسدس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

أبوظبي (وام)

توج اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الفائزين في بطولة شرطة أبوظبي للرماية بالمسدس التي نظمها قسم النشاط الرياضي في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وشارك فيها 160 متنافساً. حضر حفل التتويج الذي أقيم في ميدان الرماية في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي، العقيد محمد معيوف الكتبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي، والنقيب جمال السعدي مدير فرع المنتخبات والمسابقات في شرطة أبوظبي، وعدد من الضباط والأفراد.

وتوجت «إدارة مدارس الشرطة» بكأس البطولة، تلتها إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية في المركز الثاني، وثالثاً إدارة المهام الخاصة.

وأكد اللواء الريسي أهمية النشاط الرياضي والبدني الذي ينمي مهارات عناصر الشرطة الرياضية وينعكس إيجاباً على نشاطهم الفكري والعقلي، ما يساهم بشكل فعال في رفع مستوى أدائهم في مهامهم الوظيفية، فضلاً عن تعزيز روح التنافس في كنف التآخي والروح الرياضية العالية.

من جهته هنأ العقيد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، الفائزين في البطولة، مشيراً إلى أن العمل الشرطي يتطلب المعرفة والمهارة والذكاء والخبرة، وأن القيادة الشرطية تحرص على تنمية هذه المهارات بشتى الأنواع والممارسات من خلال تنظيم هذه المنافسات، فضلاً عن أن الرماية تجمع بين عدد كبير من النشاطات البدنية والفكرية والتكتيكية التي ترفع من مستوى الأداء الشرطي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا