• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

الحسيني نجم بحريني يبحث عن الإنجاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

المنامة (ا ف ب) - فرض المهاجم الواعد سامي محمد الحسيني نفسه واحداً من نجوم المنتخب البحريني لكرة القدم، خلال منافسات دورة كأس الخليج الحادية والعشرين في المنامة، بعد تألقه اللافت في المباريات التي خاضها في الدور الأول. نجح الحسيني في المشاركة لاعباً أساسياً ضمن التشكيلة التي اعتمدها المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون في لقائي الإمارات وقطر، وذلك في مركز الجناح الأيمن، وساهم بشكل كبير في تشكيل العديد من الفرص والكرات الخطيرة، مستغلاً مهارته الفنية وتألقه في المراوغة والتسديد بكلتا القدمين، والسرعة الكبيرة التي يتمتع بها.

بزغت موهبة سامي الحسيني «23 عاماً» في سن مبكرة في منطقة الرفاع، وجذب أنظار الأندية إليه، لمهارته الكبيرة، وسرعته في الجري، فلعب لنصف موسم في نادي الرفاع الشرقي، ولكنه فضل عدم المواصلة والابتعاد، بعد انخراطه بالعمل في قوة دفاع البحرين.

عادت موهبته للفت الأنظار بعد مشاركته في بطولة رمضانية لكرة القدم، حيث نال لقب الهداف، فانتقل الى صفوف نادي البسيتين، وتألق في موسمه الأول مسجلاً 13 هدفاً، وحقق المركز الثاني في صدارة الهدافين بفارق هدف عن الأول.

كانت بدايته الدولية مع المنتخب البحريني في عام 2011، بعدما وقع الاختيار عليه من قبل المدرب الإنجليزي جون بيتر تايلور الذي عول عليه لقيادة خط الهجوم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، إلى جانب دورة الألعاب الخليجية الأولى التي استضافتها البحرين في أكتوبر 2011، وحقق خلالها الميدالية الذهبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا