• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نسبة الرد تصل إلى 93%

4 ملايين مكالمة خلال 9 أشهر لـ«تنظيم النقل» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكدت خولة غريب الظاهري رئيسة قسم مركز الاتصال في مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي أن عدد المكالمات التي تلقاها المركز منذ بداية العام الجاري إلى نهاية سبتمبر الماضي وصل إلى ما يزيد على 4 ملايين مكالمة، فيما شهد شهر سبتمبر العدد الأكبر من المكالمات بنحو 359 ألف مكالمة.

وأضافت أن العدد الأكبر من المكالمات يرتبط بطلبات حجز سيارات الأجرة، ونحن نقوم بتوفير خدمة حجز سيارات الأجرة عن طريق الاتصال المباشر بمركز الاتصال، إضافة إلى الخدمات الذكية، والتطبيق الإلكتروني، كما نستقبل في مركز الاتصال مكالمات التبليغ عن المفقودات، والملاحظات، والشكاوى، إضافة إلى طلب سيارات الأجرة. وأشارت الظاهري إلى أن عدد المكالمات الذي تم تسجيله هذا العام يزيد على الرقم الذي تم تسجيله في العام الماضي، وهذا يوضح مدى الارتفاع في زيادة الإقبال على حجز سيارات الأجرة في إمارة أبوظبي، وذلك لارتفاع عدد السكان، إضافة إلى ثقة العملاء بالإمكانات المتوافرة في سيارات الأجرة في أبوظبي التي يصل عددها إلى 7645 مركبة، وهو نتاج عمل، ورؤى مركز تنظيم النقل الذي يضع أمان الراكب، ورفاهيته في المقام الأول، وبالتالي فالزيادة متوقعة، وهو ما نلاحظه من خلال الأرقام المسجلة.

وأوضحت أن نسبة الرد على المكالمات تزيد عن 93% خلال الربع الثالث، إضافة إلى أن الحجز الإلكتروني لسيارات الأجرة، والتوجه الذكي يعد من الحلول التي استحدثناها في المركز، وهذا التوجه أثبت نجاحه من خلال مدى الإقبال الذي يحظى به من قبل العملاء.

وبينت الظاهري أن المسافة الزمنية ما بين طلب حجز سيارة الأجرة، ووصولها إلى العميل، تبلغ 8 دقائق خلال الربع الثالث من العام الجاري، وهو يطابق الهدف الذي وضعه المركز ضمن مؤشرات الأداء الاستراتيجية للعام الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض