• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مدرب المكسيك يستعد لـ «هوس الجميع» بـ 6 وديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

مكسيكو سيتي (د ب أ) - أعلن المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم ميجل هيريرا أن الفريق سيخوض ست مباريات ودية استعدادا لمونديال البرازيل 2014، بهدف تجاوز حاجز دور الثمانية في بطولات كأس العالم.

وقال هيريرا في مؤتمر صحفي: «إننا نتحرك برغبة الوصول إلى النهائي، ونعرف أن ذلك صعب للغاية، ففي النسخ الخمس الأخيرة من المونديال لم يتم الوصول إلى تلك المباراة الخامسة، لكننا نعمل بقوة كبيرة كي يمنحنا الفريق الذي نشكله فرصة الوصول إلى أبعد مدى ممكن».

وأبرز أن عبور المباراة الخامسة «دور الثمانية» «هو هوس الجميع» في المنتخب.

كما وصف المباريات الثلاث الودية التي يخوضها الفريق في الولايات المتحدة أمام كوريا الجنوبية 29 يناير، ونيجيريا في الخامس من مارس، والإكوادور يوم 31 مايو ، بأنها «رائعة».

وأضاف هيريرا «مباراة كوريا ستمنحنا معيارا للإيقاع الذي نرغب في فرضه، ومواجهة نيجيريا مهمة لأنها شبيهة بما ستكون عليه الكاميرون، وكان من الصعب العثور على منافس شبيه بالبرازيل، لكن حسنا، توفر الإكوادور كمنافس أميركي جنوبي شيء رائع، وخاصة أنها تأهلت أيضا».

وتلعب المكسيك في المجموعة الأولى للمونديال إلى جانب البرازيل والكاميرون وكرواتيا. وفي مركز تدريبات الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، أبرز المدرب أن مدير المنتخبات الوطنية إكتور جونزاليز إنياريتو يتفاوض حول ثلاث مباريات ودية أخرى مع البوسنة وسويسرا وبلجيكا أو البرتغال، وأضاف هيريرا عن بقية المباريات الست المنتظر أن يخوضها فريقه قبل المونديال «الفرق الأربعة رائعة .

لذا نأمل أن يتم الاتفاق بشأنها كي نحصل على فترة إعداد على أعلى مستوى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا