• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في إطار تنفيذ الأجندة الوطنية لحكومة دولة الإمارات

عبد الله بن زايد يطلق برنامج الرعاية الصحية لموظفي «الخارجية» في الداخل والخارج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

أجرى التحاليل والفحوص الطبية وقياس الوزن والضغط إيذاناً بإطلاق الحملة

زيادة الوعي الصحي لدى الموظفين لاتباع أفضل الممارسات الصحية والحد من بعض السلوكيات الضارة

أبوظبي (وام) أطلق سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، أمس، برنامج «الرعاية الصحية لموظفي وزارة الخارجية» في الداخل والخارج، بهدف توفير أرقى أنواع الرعاية الصحية للموظفين، وإحداث نقلة نوعية في مجال الصحة العامة.

وأكد سموه في رسالة خطية وجهها لموظفي الوزارة «إن هذا البرنامج يأتي في إطار تنفيذ الأجندة الوطنية لحكومة دولة الإمارات، وتماشياً مع رؤيتها 2021، ولتبني نمط حياة صحي قادر على تقليل خطر الإصابة ببعض الأمراض المزمنة كالسكري وأمراض القلب والشرايين والتي باتت تدق ناقوس الخطر عالمياً».

وأضاف سموه «باعتباركم على رأس أولوياتنا، وإيماناً منا بأنكم اللبنة الأساسية في مسيرة التنمية والطاقة المحركة لها، فإنني بصدد تبني برنامج للصحة واللياقة البدنية في الوزارة، وبالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين، وذلك لتحقيق حزمة من الأهداف الاستراتيجية للدولة بغية استمرار بقائها ضمن منظومة التنافسية العالمية كأسعد شعب من خلال زيادة الوعي الصحي لدى الموظفين لاتباع أفضل الممارسات الصحية، والحد من بعض السلوكيات الضارة».

وأعرب سموه عن ثقته وقناعته في موظفي الوزارة بأنهم لن يدخروا وسعاً في سبيل المشاركة والتعاون مع الفريق المعني بالمبادرة لإنجاحها، وتوجيه طاقاتهم لتحقيق أهدافها، والعمل معاً تجاه ما نصبو إليه محلياً وعالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض