• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رؤساء دوائر:

ميزانية 2017 تعزز مسيرة النهضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكد رؤساء ومديرو الدوائر المحلية في رأس الخيمة، أن الميزانية الاتحادية التي تم الإعلان عنها أمس، والتي ستكون على مدى خمس سنوات مقبلة، تصب في تطوير جميع القطاعات الخدمية التي تخدم شريحة كبيرة من الأهالي والمقيمين، كما تعكس سياسة الحكومة الرشيدة بتحقيق الرفاه المطلوب لأبناء الوطن.

وقال المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم في رأس الخيمة، إن الميزانية الخمسية التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تلبي الطموحات الوطنية، وتعبر عن الرؤية الثاقبة لقيادتنا الرشيدة في تحقيق الاستقرار الأسري والرفاه المطلوب لأبناء الوطن عبر دعم أهم القطاعات التي تقدم خدماتها لهم، مشيراً إلى أن الميزانية الجديدة تحقق ما تصبو له دولتنا من نجاحات في مختلف القطاعات، مشيراً إلى أن الاهتمام بقطاعات التعليم والصحة والرعاية المجتمعية والإسكان، يعزز النجاحات التي حققتها الدولة في هذه القطاعات خلال الفترة الماضية.

وأضاف: «الإمارات سباقة في تخصيص الميزانيات الخاصة بالابتكار، والتي ستسهم في خلق واحتضان أجيال جديدة من المبتكرين والمخترعين، وهو ما يصب في المصلحة الوطنية».

وقال المهندس أحمد محمد الحمادي، مدير عام دائرة الأشغال في رأس الخيمة، إن الميزانية الجديدة تدعم ما تحقق من مشروعات تنموية عملاقة في أرجاء الدولة، مشيراً إلى أن قطاعات الطرق والكهرباء تحظى بأهمية كبيرة لدى قيادتنا الرشيدة، لافتاً إلى أن ما تحقق على أرض الواقع خلال السنوات الماضية القليلة من طرق اتحادية سريعة وجسور تربط جميع مدن الدولة، شاهدة على التحول الكبير الذي تشهده جميع مشروعات التنمية في الإمارات، والتي تصب في مصلحة رفاه المواطنين والمقيمين على أرض الوطن.

وتابع: «الميزانية الجديدة تخدم الخطط التنموية الكبرى ورؤية الإمارات 2021 والتي تتبنى فيها دولتنا استراتيجية قائمة على تحقيق أعلى معدلات التنمية التي من شأنها تحقيق التطلعات والآمال للأجيال القادمة من أبناء الوطن، والذين لن يتخلوا عن تبوء المراكز الأولى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض