• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الميزانية الجديدة تجسد رؤية القيادة في ترسيخ الرفاهية والسعادة

حمدان بن راشد: خطط دورية لتطوير مستوى الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

رفعت وزارة المالية مشروع خطة دورة الميزانية للسنوات 2017 - 2021 إلى مجلس الوزراء وبنفقات تقديرية قدرها 247٫3 مليار درهم لسنوات الخطة لخمس سنوات، وكذلك رفعت مشروع ميزانية السنة المالية 2017، بتكلفة قدرها 48٫7 مليار درهم.

وعرضت وزارة المالية على مجلس الوزراء مشروع الميزانية العامة للاتحاد، استناداً إلى المرسوم بقانون اتحادي رقم 8 لسنة 2011 بشأن قواعد إعداد الميزانية العامة والحساب الختامي والتي بلغت 48٫7 مليار درهم.

وصرح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، بأن الدعم الكامل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، قائد مسيرة التنمية الشاملة للوطن وحامل مشاعل الخير والرخاء والسعادة لشعب الإمارات العربية المتحدة، وصاحب الفضل بمبادرته الكريمة في حصول الدولة على المركز الأول في قائمة الشعوب الأكثر سعادة ورفاهية في الوطن العربي، حيث قدمت الميزانية الاتحادية خلال هذه السنوات إنجازات عملاقة تجسيداً للرؤية الثاقبة والتوجيهات الرشيدة للقيادة الحكيمة.

وقامت وزارة المالية بالتنسيق مع كافة الجهات الاتحادية بشأن الخطة الاستراتيجية للسنوات الخمسة القادمة 2017 إلى 2021، بالتنسيق والتعاون مع وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل من أجل اعتماد الخطط الاستراتيجية للجهات الاتحادية وإرسالها لوزارة المالية.

كما صرح سموه أن الهدف الأساسي من تطوير عملية إعداد مشروع الميزانية وإعدادها في شكل خطط دورية كل خمس سنوات هو تطوير مستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة والتركيز على رفع مستوى الخدمات الحكومية الذكية وزيادة نسبة رضا المتعاملين على جهود الحكومة الاتحادية في توفير الرفاهية والرخاء والسعادة والأمن لأفراد المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض