• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

للذين لا يزالون على رأس عملهم

سلطان القاسمي يتكفل بسداد قروض الإسكان عن موظفي حكومة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أعلن خليفة الطنيجي رئيس دائرة الإسكان في الشارقة في تصريح إعلامي أمس، عن مكرمة سموه بشأن تولي حكومة الشارقة دفع أقساط قروض الإسكان عن جميع موظفي حكومة الشارقة الحاصلين على قروض الإسكان من قبل حكومة الشارقة، والذين لا يزالون على رأس عملهم.

وقال الطنيجي: «أمر صاحب السمو حاكم الشارقة بدفع قرض السكن كاملًا لكل موظف قام بدفع مبلغ القرض، بشكل مسبق ما دام الموظف لا يزال يعمل في حكومة الشارقة، حيث تتولى دائرة الإسكان في الشارقة سداد أقساط الإسكان، كما أنها ستتكفل بدفع قروض الإسكان عن المواطنين العاملين في حكومة الشارقة، والذين يقومون بتسديد القرض بشكل شهري ليسقط حمل السداد عنهم». وأضاف الطنيجي: «حاكم الشارقة يسأل ويستفسر دائماً على الوضع السكني لموظفي حكومة الشارقة، وهمومهم ومشاكلهم، والتزاماتهم، حتى أصدر هذا القرار الكريم، والذي يعود بالنفع والفائدة على أبنائه المواطنين في إمارة الشارقة».

ودعا رئيس دائرة الإسكان في الشارقة الموظفين إلى استغلال هذه الفرص، والتصرف السليم في أموالهم من دون إسراف، والاستفادة منها بشكل يخدم الفرد نفسه، واقتصاد الإمارة، حيث إن هذه المكرمة تشكل دافعاً لهم للعمل والجد والاجتهاد، وبذل المزيد من العطاء، للارتقاء بهذه الإمارة».

واستقبل الموظفون في إمارة الشارقة هذه المبادرة بالتقدير والثناء لسموه، والتي ساهمت في إلقاء حمل كبير عن كاهل الشباب وأصحاب الأسر من مواطني الإمارة والمستفيدين من إسكان الشارقة.

وقال علي عبد الله من مواطني الإمارة: «إن قرارات صاحب السمو حاكم الشارقة تصدر من قلب أب حانٍ ورحوم بار بأبنائه وحري بالأبناء أن يردوا البر بالبر، والإحسان بالإحسان، وما جاءت هذه المكرمة إلا من بعد تفكره في حجم المسؤولية التي تقع على عاتق أرباب الأسر من أجل توفير مسكن مناسب لأفراد أسرهم، فألف شكر وتقدير وإجلال لسموه على قراراته الكريمة والسامية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض