• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سيكون «سعيداً» بانتقال هيجواين إلى برشلونة

ميسي: ألمانيا وهولندا الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

رأى نجم برشلونة الإسباني والأرجنتين ليونيل ميسي، أن المنتخبين الألماني والهولندي كانا الأفضل حتى الآن في نهائيات مونديال البرازيل 2014.

وتغلب المنتخب الألماني على نظيره البرتغالي 4-صفر، فيما ثأرت هولندا من إسبانيا حاملة اللقب باكتساحها 5-1.

وقال ميسي الذي قاد بلاده للفوز بمباراتها الأولى الأحد الماضي ضد البوسنة (2-1) بتسجيله الهدف الثاني: «في المباريات الأولى التي شاهدناها، كانت هولندا وألمانيا الأفضل، لكن هناك منتخبات لم تظهر حتى الآن كل إمكانياتها، وسيتطور أداؤها مع الوقت».

ولم يحدد ميسي إذا كان يتحدث بشكل خاص عن منتخب بلاده الذي عانى للفوز على البوسنة، واكتفى بالقول: «ليس من السهل خوض المباراة الأولى... هاتان المباراتان (ضد إيران ونيجيريا الموجودتين في مجموعة الأرجنتين) ستساعدانا على الاقتراب مما نريده، التأهل والدخول إلى الدور ثمن النهائي بشكل جيد».

وأكد ميسي أنه سيكون «سعيداً» في حال انضمام زميله في المنتخب الذي يشارك في مونديال البرازيل راهنا جونزالو هيغواين للعب إلى جانبه في النادي الكاتالوني.

وكان مهاجم نابولي الإيطالي هيجواين أثار الجمعة الماضي تكهنات حول احتمال انتقاله إلى برشلونة، بعدما كشف عن اتصالات قائمة مع النادي الكاتالوني وصيف الليجا لهذا الموسم، وقال: «أي لاعب سيكون مسروراً للعب في برشلونة، وإنه أمر جيد لأي لاعب، ويجعل أيا كان سعيداً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا