• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العربي القطري لا يعلم بقدوم مدربه!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

أحمد سليم (الدوحة)

أعلن النجم البرازيلي روبرتو كارلوس عن تعاقده مع النادي العربي القطري لمدة 3 سنوات، لكن إدارة النادي أكدت أنها لا تعلم شيئاً عن الصفقة التي ترددت في وسائل الإعلام المحلية والعالمية، في الوقت الذي كان يتردد عن اقتراب تعاقد النادي من الصربي دراجومير وكوكا الذي يدرب فريق شانج شون يوتايا الصيني. وقال النادي عبر موقعه الرسمي: إدارة النادي تؤكد أن خبر التعاقد مع المدرب روبرتو كارلوس عار تماماً من الصحة.

وقد لا يكون العربي بالفعل قد تعاقد مع النجم البرازيلي لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، إلا أن هناك احتمالات أن إدارة النادي تخشى من دخول بعض الأندية القطرية على خط المدرب والحصول على توقيعه، خاصة وأنه توصل لاتفاق فقط ولم يتم التوقيع رسمياً حتى الآن.

وفي الوقت الذي تنفي فيه إدارة العربي خبر التعاقد، أكد المدرب البرازيلي بتصريحاته لموقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث أنه سعيد بالتعاقد مع العربي، وقال: من دواعي سروري أن أكون جزءاً من هذا المشروع، قيادة النادي العربي والاطلاع على ما وصلت إليه الكرة القطرية، علينا أن نجتهد ونعمل بجد للمنافسة على لقب الدوري، أسعى إلى تشكيل فريق كبير. وتابع: منذ هذه اللحظة سأشكل فريقي وأسعى للمساهمة في تطور الكرة القطرية، أعتقد أن الوصول إلى قطر سيفتح الكثير من الأبواب للاعبين ذوي المستويات العالية الذين يرغبون العمل معي هنا، وسيكون هذا بلا شك أمراً مهماً لتطوير الكرة القطرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا