• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فارق الصدارة في الدوري الإنجليزي نقطة واحدة

سيتي يقبض على كارديف برباعية وأرسنال يكسب فولهام بثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

محمد حامد،أ ف ب (دبي، لندن) - استمر التنافس على أشده بين ارسنال المتصدر ومانشستر سيتي الثاني وبقي الفارق بينهما نقطة واحدة بعد فوز الأول على ضيفه فولهام 2 - صفر، والثاني على ضيفه كارديف سيتي 2-4 أمس في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب الامارات وأمام 60 الف متفرج، عجز رجال المدرب الفرنسي ارسين فينجر عن زيارة شباك ضيفه في الشوط الأول، لكن ارسنال بكر في زيارتها مطلع الثاني حيث نجح الإسباني سانتياجو كازورلا في إنهاء تمريرة جاك ويلشير بالدقيقة 57، وانفتحت شهية اللاعب الإسباني وأضاف الهدف الثاني سريعا بصاروخ بعيد المدى في الدقيقة 62.

ورفع أرسنال رصيده إلى 51 نقطة مقابل 50 لمانشستر سيتي وصيف البطل الذي حقق فوزا كبيرا في ارضه على ملعب الاتحاد وامام اكثر من 47 الف متفرج، وكان مانشستر سيتي سباقا الى التسجيل عبر البوسني ادين دزيكو من زاوية صعبة اثر تمريرة من الاسباني دافيد سيلفا بالدقيقة 14.

وعادل كريج نون لكارديف بمساعدة الايسلندي آرون جونارسون في الدقيقة 29، لكن مانشستر سيتي سرعان ما تقدم بواسطة الإسباني خيسوس نافاس بمجهود فردي وتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، عزز مانشستر سيتي تقدمه بالهدف الثالث عن طريق نجمه العاجي يايا توريه، افضل لاعب في افريقيا لعام 2013، الذي تبادل الكرة مع الارجنتيني سيرخيو اجويرو قبل ان يسكنها اسفل الزاوية اليمنى «76».

وقضى اجويرو بديل الإسباني الفارو نيجريدو 62 على أي امل للضيوف بالتعديل من خلال تسجيله الهدف الرابع لاصحاب الارض بعدما رد له توريه الجميل 79. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا