• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فارسات الإمارات يعدن من الدوحة بلقب «خليجي القدرة»

بطلات من ذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

حظيت فارسات الإمارات باستقبال وردي حافل لدى عودتهن أمس الأول عن طريق مطار دبي بلقب بطولة الخليج للقدرة لفئتي الفرق والفردي التي استضافتها قرية مسيعيد للقدرة بقطر لمسافة 90 كيلومترا، وكان في استقبال بطلات الخليج للقدرة المهندسة حواء البستكي عضو مجلس إدارة اتحاد الفروسية رئيس اللجنة الفنية، وعدد من المسؤولين بالاتحاد.

وأهدت البعثة الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات» وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

كما أهدت البعثة الإنجاز إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وإلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وكانت الفارسة اليازية خالد خليفة الرميثي قد توجت باللقب وانتزعت الذهب وحلت في المركز الثاني الفارسة عائشة درويش الرميثي، فيما جاءت في المركز الثالث علياء أحمد الصبوري، وكان المركز الرابع من نصيب هند خالد الرضا وجاءت الفارسة الشيخة مريم القاسمي في المركز السادس، ونالت المركز السابع الفارسة بثينة خالد الرضا، وكان المركز الثامن من نصيب الفارسة الريم عمر المطوع.

وأكد المستشار محمد الكمالي نائب رئيس اتحاد الفروسية رئيس المكتب التنفيذي أن حصد فارسات الإمارات للمراكز الأولى أكبر دليل على تطور رياضة المرأة في مختلف الألعاب، ليأتي هذا النجاح في مستهل نسخ البطولة وهو الأمر الذي سيسجل باسم البطلات في قائمة الشرف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا