• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بتجربة صوتية ومرئية فريدة

جزيرة العلم تستضيف «كاموفلاج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

في أمسية استثنائية تمزجُ بين الموسيقى والرسم في آن واحد، تستضيف جزيرة العلم بالشارقة، في الثالث من نوفمبر المقبل، الفنان الإيطالي روبرتو أماديه الذي سيقدم حفل «كاموفلاج» ليمتع الجمهور بمهاراته الفنية المختلفة، باستخدام مجموعة من ألوان الأكرليك والآلات الموسيقية.

لوحة تجريدية

وسيكون الحضور في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على موعد مع أماديه ليرسم خلال الحفل، لوحة تجريدية مستوحاة من انطباعه عن علم دولة الإمارات العربية المتحدة، على قطعة كبيرة من القماش، وسيقوم في الوقت نفسه بعزف مقطوعته الموسيقية التي ألفها كاملة، ليقدم للجمهور تجربة صوتية ومرئية فريدة تجمع بين الموهبتين.

وقال روبرتو أماديه: «يسعدني تقديم هذا الحفل لأول مرة في إمارة الشارقة، ويشكل هذا العرض مواصلة لأدائي الملهم ومسيرتي الإبداعية، إذ إن العرض يزخر بالطاقة الإيجابية في جميع مراحله، وستنتقل هذه الطاقة إلى الحاضرين، وستأسر قلوبهم ومشاعرهم، وستأخذهم في رحلة فنية وتجربة فريدة تُشعرهم بأنهم مثلي جزء من العمل الفني».

وأضاف: «صممت هذا العرض الفني الفريد ليجمع بين فنون الموسيقى والرسم، وتقوم فلسفة العرض بدمج المؤثرات المرئية والصوتية التي تمكن الجمهور من لمس الألوان ورؤية الصوت، فهدفي هو تقديم عرض مرئي عن طريق الصوت، وعرض صوتي عن طريق الصورة».

فعاليات عالمية

من جانبه، قال يوسف موسكاتيلو، مدير جزير العلم «تعكس استضافتنا للفنان الإيطالي روبرتو تقديرنا لموهبته الفريدة التي نالت إعجاب الجماهير حول العالم، كما تعكس احترام الإمارة للفنون، واستضافتها للفنون والفنانين متعددي الثقافات من جميع أنحاء العالم».

وأضاف: «نحن واثقون من استقطاب مجموعة كبيرة من الزوار، سواءً من محبي الفنون الحديثة أو من عشاق العروض الفريدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا