• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سكان أبوظبي يتفاعلون مع حملته

«حماة العلم» يعزز ثقافة احترام راية الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

ريم البريكي (أبوظبي)

أجواء وطنية بامتياز عاشها سكان مدينة الفلاح الجديدة في أبوظبي أثناء زيارة فريق «حماة العلم» لمنازلهم، وقيامهم برفعه في أعلى السارية، وسط فرحة الأطفال وترديدهم النشيد الوطني تحيةً لهذا الرمز الذي لازم قامته شعار «ارفعه عالياً ليبقى شامخاً».

ولم تخلُ هذه الأجواء المفعمة بالسعادة من المعلومات الثرية عن العلم وألوانه، وأهمية رفعه، وما يمثله من قيمة للمواطن الإماراتي، التي أوردها فريق عمل المبادرة والمكون من ممثلين من مؤسسة «وطني الإمارات»، و«أبشر» التطوعي، و«متطوعو مدينة الفلاح»، رغبة في التوعية بثقافة احترام العلم.

تعزيز واحترام

حول المبادرة، قال ضرار بالهول الفلاسي، مدير عام مؤسسة «وطني الإمارات»، إن المؤسسة تهدف من هذه الحملة الوطنية إلى تعزيز ثقافة احترام العلم والحفاظ عليه رمزاً لدولتنا والتعاون بين أفراد المجتمع وتعاضدهم في رفع راية الوطن بصورة لائقة ما يعزز حس المسؤولية الوطنية لديهم، موضحاً أن مبادرة «حماة العلم» تقوم على تعزيز ثقافة احترام العلم، وفتح المجال للشباب المتطوعين للمشاركة في هذه الفعالية الوطنية عن طريق زيارة المناطق السكنية واستبدال الإعلام القديمة بأخرى جديدة.

وأضاف أنه خلال الأسبوعين الجاري والمقبل سيتم توزيع 500 علم في مناطق بني ياس ومدينة محمد بن زايد والشوامخ والفلاح والشهامة، حيث تم بالفعل توزيع 200 علم في منطقتي مشرف والسمحة، لافتاً إلى أن الحملة بدأت عن طريق وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي في سبتمبر الماضي، وستستمر حتى احتفالات اليوم الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا