• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كومبوتكس تايبيه» تضيء على أحدث المنتجات

1700 شركة تعرض إبداعاتها و«أم سي آي» تزاحم الكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

تتنافس الشركات التكنولوجية والتقنية في أكبر معرض تجاري في آسيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات «كومبوتكس تايبيه»، الذي انطلق 2 يونيو الجاري ويستمر حتى 6 منه، وذلك في العاصمة التايوانية تايبيه، حيث يستضيف المعرض الذي انطلق لأول مرة عام 2000، أكثر من 1700 شركة تقنية، تقدم أحدث وآخر ما توصلت إليه في عالم التقنيات. ولعل التايوانية العريقة «أم أس آي»، من بين الشركات المهمة المشاركة في المعرض بقوة، من خلال منتجاتها التكنولوجية المتطورة، خصوصاً أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي حصلت النوعيات الجديدة منها على جوائز عالمية.

آلة قوية

ويعتبر كمبيوتر GT72، آلة قوية، كما أنه أول كمبيوتر مجهّز بتقنية تتبّع العين وبطاقة NVIDIAG-SYNCفائقة الأداء، واعتماداً على تقنية تتبع العين، ستتيح هذه الأجهزة للمستخدمين تجربة ألعابٍ إلكترونيةٍ هي الأكثر عمقاً وواقعية.

من جانب آخر، يتضمن الكمبيوتر أيضاً بطاقة الرسوماتGTX 980M 8GB GDDR5 مع ميزة G-SYNC، ويتم تحقيق الأداء الاستثنائي لتقنية G-SYNC عبر مزامنة تردد الشاشة، وفقاً لوحدة معالجة الرسومات في النظام الذي يعمل ب GeForce GTX، وإلغاء تقطّع الصورة، وتعزيز جودة العرض وزمن الاستجابة.

وحش الألعاب

ويعتبر GT80، وحش الألعاب الفائق مع الواجهة الرسومية ذات الارتباط القابل للتدريج SLI، وأول كمبيوتر في العالم مزوّد بمنفذ KillerTMWireless-AC1535، حيث تتضمن النسخة «تايتان» أحدث معالجات i7 من إنتل، وبطاقة الرسومات GeForceGTX980M، ويعتبر أول كمبيوتر محمول في العالم مجهّز بلوحة مفاتيح ميكانيكية، تعطي المستخدمين مستوىً عالياً من الراحة في جلسات الألعاب الطويلة. ومع تقنية ExtremeRangeالجديدة على منفذ، يمتلك المستخدمون حريّةً أكبر للاستمتاع باتصالٍ ثابتٍ بالإنترنت وبسرعات أعلى، ويعتبر الجهاز أيضاً أفضل منصّة للواجهة الرسومية ذات الارتباط القابل للتدريج SLI، التي تدعم نظام رؤية محيطية مع حد أقصى من الدقة 5760×1080.

«فاينال فانتازي»

من جهة أخرى، جاء الإطلاق العالمي الأول للعبة FINALFANTASYTYPE-0 الإلكترونية مع النموذج الأحمر من كمبيوتر أم أس أيGS60، حيث تعكف الشركة اليابانية SquareEnix، المنتجة للعبة الشهيرة، على إطلاقها رسمياً خلال معرض كومبيوتكس من خلال شركة أم أس أي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا