• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شارك في فيلم «من ألف إلى باء»

فادي رفاعي: «عشمتيني» قصة حب تنتهي في 4 دقائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

انتهى الفنان الشاب فادي رفاعي من تصوير أغنيته المنفردة الجديدة «عشمتيني» على طريقة الفيديو كليب، التي يخوض فيها للمرة الأولى تجربتي التلحين والكتابة، وذلك بعد أن حققت نسبة مشاهدة واستماع عالية على موقع «يوتيوب»، وحصدت ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور و«الفانز» على مواقع التواصل الاجتماعي. تم تصوير أغنية «عشمتيني» في أبوظبي في منطقة الفلاح على جزيرة ياس، وتولى إدارة إخراجها فيليب رشيد، وتوزيعها باسل الهاشمي. وعن تصوير الأغنية قال فادي: بدأنا التحضير والاجتماعات لتصوير الفيديو كليب في شهر أبريل الماضي، والأغنية حققت نجاحاً كبيراً بعد بثها عبر الإذاعات والمواقع الغنائية.

فيلم قصير

وحول قصة الكليب أوضح فادي الذي شارك في بطولة فيلم «من ألف إلى باء» للمخرج الإماراتي علي مصطفى، ونال صدى كبيراً بعد عرضه في افتتاح مهرجان أبوظبي السينمائي في دورته الأخيرة، ومهرجان دبي السينمائي، أنه يحكي في 4 دقائق قصة حب تموت ببطء شديد، يرى المشاهد فيها أهم المواقف التي حددت مصير هذه العلاقة في إطار فني غنائي، مشيراً إلى أن التصوير أشبه بفيلم سينمائي قصير يحوي مشاهد تمثيلية تسرد قصة هذا الحب.

هوية غنائية

وتعتبر «عشمتيني» من الأغنيات الشعبية الفلكلورية، وعن أسباب اختياره لبدء مسيرته الغنائية بهذا اللون، أشار فادي إلى أنه يعشق الأغنيات الشعبية والدبكة التي تعتبر جزءا من تراث وهوية بلدهم، لافتاً إلى أنه خاض في هذه الأغنية تجربتي التلحين والكتابة، ولعلها تكون بطاقة عبوره للجمهور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا