• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«تدريب الناشرين» يبحث آليات تسويق الكتاب ودعم النشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

انطلقت صباح أمس الأحد، في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، فعاليات «برنامج تدريب الناشرين»، بتنظيم من هيئة الشارقة للكتاب وتعاون مركز النشر في كلية الدراسات المهنية في جامعة نيويورك، ومشاركة نخبة من الناشرين، والكتّاب، والمتخصصين في صناعة النشر في العالم. وافتتح أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، فعاليات اليوم الأول للبرنامج بكلمة أكد فيها

أن الهيئة، وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تعمل على توفير كل ما من شأنه أن يسهم في الارتقاء بقطاع النشر في عالمنا العربي. وأدارت أندريا تشيمبرز، مديرة مركز النشر في كلية الدراسات المهنية في جامعة نيويورك، سلسلة من الجلسات الحوارية للكتّاب والناشرين والمتخصصين في التسويق الإلكتروني. وقدم براين كريستيان، مدير أول العلامة التجارية في شركة «ذا تايم»، جلسة بعنوان «التواصل الاجتماعي المكثف».

واستكمل «برنامج تدريب الناشرين» فعالياته بجلسة «اتخاذ القرار والتسعير المبني على البيانات»، قدمها كيمبتون موني، مدير أول البحوث والتحليل في مجموعة نيلسين.

واختتمت الفعاليات بجلسة راجع فيها كل من إلين هيلدربراند، وبرايان كريستيان، وشادي الحسن، مؤسس ومدير عام Flagship، المواضيع التي تناولتها الجلسات السابقة من منظورين مختلفين، الأول منظور المؤلف والثاني من منظور الناشر في كل من الولايات المتحدة والدول العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا