• السبت 23 ربيع الآخر 1438هـ - 21 يناير 2017م

المزينة يشيد بالإنجاز الخليجي للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

هنأ اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، نادي الشباب بفوزه بكأس الأندية الخليجية في نسختها الـ 30، بعد لقبي 92 و2011، وليكون الشباب أول فريق إماراتي يحصد اللقب الخليجي 3 مرات. جاء ذلك خلال استقباله مجلس إدارة نادي الشباب بحضور اللواء عبدالرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات وعدد من الضباط.

ورفع القائد العام لشرطة دبي التهنئة إلى سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الشباب، ورئيس شركة الشباب لكرة القدم، وإلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس النادي، نائب رئيس شركة الشباب لكرة القدم، مهنئاً سامي القمزي رئيس مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة ومحبي وجماهير النادي على الإنجاز الخليجي الذي أكد تطور الكرة الإماراتية، وتعزيز مكانة أندية الدولة على المستوى الإقليمي، مؤكداً استحقاق الجوارح اللقب الخليجي الثالث.

كما أشاد بالجهود المبذولة من مجلس إدارة نادي الشباب، من أجل الارتقاء بمختلف الأنشطة الرياضية بالنادي، وسعيه في استثمار الطاقات الرياضية وصنع جيل واعٍ ومثقف رياضياً، والاهتمام بالناشئة في تعويده على ممارسة الرياضة في أجواء أسرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا