• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا         01:30    محمد بن راشد يحضر منتدى "الفضاء مشروعنا" من تنظيم «مركز محمد بن راشد للفضاء»        01:36     ترامب يتخذ خطوة مبكرة لفرض قيود على الإجهاض على مستوى العالم         01:43    ليكنز قرر الاستقالة من تدريب الجزائر بعد الاقصاء من أمم افريقيا        01:45     المحكمة البريطانية العليا تؤكد ضرورة مشاورة البرلمان لتفعيل الخروج من الاتحاد الاوروبي    

نقل تحيات خليفة وحرصه على تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين

الرئيس البولندي وعبد الله بن زايد يستعرضان تطوير العلاقات الثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

استقبل فخامة الرئيس برونيسلاف كوموروفسكي رئيس جمهورية بولندا في العاصمة وارسو أمس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية.

ونقل سموه خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» إلى الرئيس البولندي وحرص سموه على تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين وتمنياته لبولندا وشعبها الصديق اضطراد التقدم والنماء.

من جانبه حمل الرئيس البولندي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة المزيد من التطور والازدهار ، وأكد حرصه على ترسيخ وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع الإمارات.

تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين الإمارات وبولندا ووسائل تعزيزها إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

حضر اللقاء عاصم ميرزا علي آل رحمة سفير الدولة لدى بولندا.

كما التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في وارسو أمس معالي رادوسلاف سيكورسكي وزير خارجية جمهورية بولندا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض