• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«برنامج الشيخة منال» يلتقي المشاركات بعد اختتام زيارتهن التعليمية إلى هونغ كونغ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

التقت لجنة برنامج الشيخة منال للتبادل الثقافي صباح أمس مع الطالبات المشاركات في البرنامج بعد اختتام زيارتهن التعليمية إلى هونغ كونغ، والتي نظمها المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، برعاية طيران الإمارات في مايو الماضي.

وحضر اللقاء إلى جانب اللجنة والطالبات المشاركات، وسائل الإعلام المحلية، وتتألف لجنة برنامج الشيخة منال للتبادل الثقافي من: الفنان التشكيلي الإماراتي عبد الرحيم سالم، الفنانة باتريشيا ميلنز والقيّمة الفنية نازنين شافي، بالإضافة إلى الفنان الإماراتي خالد الشعفار، المشرف على البرنامج.

وقالت منى بن كلي، مدير المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال «يقال إن السفر يزيد الحكيم حكمة، ولعل أبرز ما يميز هذه الجلسة الحوارية التي تتناول انطباعات المشاركين في البرنامج هي روح التواصل العالية التي تجلت لدى الطالبات المشاركات من خلال الخبرات التي اكتسبنها خلال رحلتهن إلى هونغ كونغ، إذ توضح جلياً مدى استفادتهن من تجارب التنوع الثقافي في توسيع معارفهن الأكاديمية وتطوير إمكانياتهن النقدية والتحاورية.

وأضافت: هذا هو الهدف الأساسي وراء برنامج الشيخة منال للتبادل الثقافي، إنه يسعى لخلق خبرات وتجارب معرفية وثقافية غير محدودة.

ونحن نتطلع بشغف كبير إلى المعرض التي سيتوج خلاصة التجربة التعليمية في هونغ كونغ في أكتوبر القادم، من خلال خلق أعمال فنية خاصة بهن تمهد لهن الخطى ضمن حدود المشهد العالمي للفن المعاصر». (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض