• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  11:20    وكالة الأنباء الكويتية: أمير البلاد يغادر المستشفى بعد فحوص طبية ناجحة    

300 مباراة في 10 أسابيع لـ6 فئات

«دبي الرياضي» ينظم أكبر بطولة لأكاديميات الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يناير 2017

رضا سليم (دبي)

كشف مجلس دبي الرياضي النقاب عن أكبر بطولة لأكاديميات كرة القدم، تضم أكثر من 50 فريقاً تنتمي إلى 20 أكاديمية لكرة القدم في دبي، وستنطلق البطولة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع مدينة دبي الرياضية غدا، وتستمر حتى منتصف مايو المقبل، ويشارك في البطولة 700 لاعب، ويصل عدد المباريات إلى 300 مباراة، وتقام مبارياتها على مدار 10 أسابيع، وعلى أن تجرى المباريات يوم السبت من كل أسبوع.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر مجلس دبي الرياضي أمس، وحضره ناصر أمان آل رحمة الأمين العام المساعد لمجلس دبي الرياضي، وأحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بالمجلس، وميشيل سالجادو نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق سفير البطولة.

وتشتمل البطولة على 6 فئات سنية تبدأ من ثماني سنوات وحتى 18 سنة، وتضم قائمة الأكاديميات أندية النصر وحتا من دبي، إلى جانب أكاديميات أندية أوروبية بدبي من بينها برشلونة، إي سي ميلان، الأرسنال، باريس سان جيرمان وروما، وعدد من الأكاديميات الخاصة.

وأكد أحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن المجلس يهدف إلى تطوير البطولة بتوفير الدعم الفني اللازم لرفع مستوى التنظيم، من خلال الاستعانة بحكام مؤهلين من اتحاد الإمارات للكرة، وتشجيع الفرق المحلية في الدولة على المشاركة، إضافة الى الترويج للبطولة واستقطاب الجمهور وأسر اللاعبين من مختلف الجنسيات لمتابعة المباريات.

وكشف أحمد سالم المهري أسباب اختيار ملاعب مدينة دبي الرياضية مقرا للبطولة، مبينا أن المدينة تتمتع بملاعب مميزة تتوافر فيها كافة الاشتراطات المطلوبة، وتوقع أن تحقق البطولة نجاحا كبيرا، خاصة في وجود النجم الكبير ميشيل سالجادو الذي يمكن أن يضيف للبطولة الكثير من خبراته في مجال الأكاديميات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا