• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عصام عبدالله يشيد بـ «الأكاديمية»

«شباب» العين يخسر تجربة الفيصلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

خسر العين تجربة الفيصلي السعودي بهدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب ستاد خليفة بن زايد وسجل الهدف إسلام سراج في الدقيقة 35.

وجاءت المباراة التي خاضها العين بعدد من اللاعبين الشباب متوسطة المستوى الفني من الفريقين مع أفضلية نسبية للفريق الضيف الذي هدد مرمى الزعيم أكثر من مرة على مدار الشوطين.

وأكد زلاتكو مدرب العين أن المباراة كانت فرصة للدفع باللاعبين الشباب مؤكداً أن هدفه هو منح فرصة المشاركة للاعبين الشباب في التجارب الودية، مشيراً إلى أنه سعيد بأداء فريقه رغم الخسارة موضحاً أنه لاحظ أن مستوى الفريق المكون من العناصر الشبابية يتطور من مباراة إلى أخرى.

من جانبه، أكد عصام عبد الله مدير أكاديمية العين أن الهدف الاستراتيجي الواضح لنادي العين وخاصة في أكاديمية كرة القدم هو تصعيد اللاعبين للفريق الأول، وقال: «ربما لا تكون البطولات هي الهدف الرئيس ولكن لا مانع إذا تحققت، خاصة وأن هدفنا هو أن يتواجد جميع اللاعبين في كل مباريات الموسم، وهذا ما حدث فنحن الفريق الوحيد في الدولة، الذي صعدت فرقه للنخبة، وإذا حصلنا على البطولة وبعد ذلك، فهذا أمر جيد وإن لم تأت فهي ليست هدفنا، لأن المهم لدينا أن يكون اللاعبون متواجدين دائما في كل المباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا