• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

دوري السلة الأميركي

كليفلاند وسان انتونيو يواصلان الانطلاقة القوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

واصل كليفلاند كافالييرز الذي توج الموسم الماضي باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بدايته القوية بتحقيق فوزه الثالث على التوالي، على حساب اورلاندو ماجيك 105-99 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ولم يكن الفوز الثالث في ثلاث مباريات سهلا على البطل رغم أنه كان متقدما على ضيفه بفارق 22 نقطة في أواخر الربع الثالث، وذلك لأن الأخير انتفض ونجح في تقليص الفارق حتى ثلاث نقاط فقط 95-98 في آخر 45 ثانية بفضل أربع نقاط الإسباني سيرج ايباكا.

وحافظ رجال المدرب تايرون لو على رباطة جأشهم، ووجهوا الضربة القاضية لاورلاندو بفضل ثلاثية من دجاي آر سميث الذي غاب عن معظم المعسكر التدريبي للفريق بسبب الإصابة لكنه كان على الموعد عندما احتاجه الفريق، وسجل ثلاث ثلاثيات في الربع الأخير و11 نقطة بالمجمل خلال الدقائق ال12 الأخيرة و16 في المباراة مع 5 متابعات.

وكان ليبرون جيمس افضل المسجلين في كليفلاند الذي حققه فوزه الخامس عشر على التوالي على اورلاندو، وذلك بتسجيله 23 نقطة مع 6 متابعات و9 تمريرات حاسمة وأضاف كايري ايرفينج 20 نقطة وكيفن لوف 19.

وعلى ملعب «اي تي اند تي سنتر»، خرج سان انتونيو سبيرز فائزا من مباراته الأولى هذا الموسم بين جماهيره، بتغلبه على نيو اورليانز بيليكنز 98-79 بفضل المتألق كاوهي لينرد وصانع الألعاب الأسترالي باتي ميلز اذ سجل الأول 20 نقطة والثاني 18 مع 5 تمريرات حاسمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا