• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي اليوم

بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات تجمع النخبة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق بعد غد بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، الأولى من نوعها في أبوظبي والتي تنظمها الجولة الأوروبية للسيدات، وتعقد أكاديمية فاطمة بنت مبارك ومجلس أبوظبي الرياضي مؤتمراً صحفياً في الساعة الواحدة ظهراً في مقر نادي شاطئ السعديات للجولف، للإعلان عن تفاصيل الحدث، بحضور عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، والدكتورة مي الجابر، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وديفيد لانتوس، مدير البطولة من قبل الجولة الأوروبية النسائية، وعدد من أبرز اللاعبات المحترفات بما فيهن اللاعبة أنيكا سورينستام.

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات».

 وتأتي استضافة البطولة العالمية ثمرة لتوقيع أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ومجلس أبوظبي الرياضي لاتفاقية شراكة مع الجولة الأوروبية لجولف السيدات لمدة ثلاث سنوات متتالية لتكون هذه البطولة، إضافة جديدة لأجندة بطولات الجولف العالمية التي تقام في أبوظبي.

 ويشارك في البطولة التي ستشهد ختام موسم الجولة الأوروبية لجولف السيدات ، 126 لاعبة من محترفات الجولف العالميات اللاتي سيتنافسن في تقديم أفضل المستويات والمهارات للفوز بالجوائز المالية المميزة المرصودة للبطولة والبالغة 400 ألف دولار.

كما سيقام على هامش فعاليات البطولة العديد من الفعاليات لأفراد الأسرة كافة، علاوة على فرص لقاء بعض أهم لاعبات الجولف على مستوى العالم، على رأسهم اللاعبة المحترفة أنيكا سورنستام.

وتمثل بطولات الجولة الأوروبية لجولف السيدات الفرصة المناسبة لمزيد من الفرص الاستثمارية والتجارية، حيث التغطيات الإعلانية و التلفزيونية والصحفية المكثفة التي سيعمل على زيادة أعداد الزوار والسياح على القادمين لزيارة الدولة و المدينة المحتضنة لفعاليات هذه البطولة، والذي سيؤمن العديد من الفرص الاستثمارية و المشروعات السياحية والتسويقية.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا