• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفد وزارة الدفاع الفرنسية يطلع على التخصصات والبرامج التي تطرحها جامعة السوربون - أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

اطلع وفد وزارة الدفاع الفرنسية على التخصصات التي تطرحها جامعة باريس السوربون أبوظبي ومرافقها الأكاديمية وتجهيزاتها التعليمية.

كما زار الوفد برئاسة مستشار فيلق الشرف الجنرال جورجيلان القائد السابق للقوات المسلحة الفرنسية.. مختبرات اللغات والكمبيوتر والمكتبة والقاعات الدراسية والمنشآت التعليمية التي توفرها الجامعة للطلبة والطالبات. وقدم البروفيسور إيرك فواش مدير الجامعة خلال استقباله الوفد مع لفيف من المسؤولين والأساتذة.. نبذة تعريفية حول نشأة الجامعة وتخصصاتها وما تقوم به من دعم وتطوير على الصعيدين الأكاديمي والبحثي.. إضافة إلى الدور الذي تلعبه في خدمة المجتمع المحلي، مؤكدا اهتمام جامعة السوربون أبوظبي بتطوير علاقاتها وبناء شراكات محلية وعالمية لتعزيز أواصر علاقات التعاون. وأوضح أن الأساتذة والمحاضرين القادمين من جامعة باريس السوربون يدرسون نفس المنهاج في الحرم الجامعي في أبوظبي كما هو الحال في باريس وأن سوربون أبوظبي تقدم أفضل البرامج الثقافية، وتحث على تحقيق الذات وتطوير مدارك التحليل والمنطق.

من جهتهم، أكد مسؤولون في الجامعة أن التنوع الثقافي هو سمة لجامعة باريس السوربون- أبوظبي حيث تسعى الجامعة لتوفير جو ملائم للطلاب لإثراء عقولهم وحياتهم خاصة وأنها تضم طلابا من أكثر من 75 جنسية.

من جانبه أشاد الجنرال جورجيلان بمظاهر النهضة الحضارية التي شهدها والوفد المرافق خلال زيارته للدولة، وكذلك المستوى المتطور لمباني جامعة السوربون أبوظبي وبرامجها الدراسية والعلمية، والذي يعكس اهتمام قيادات الدولة ورعايتها للتعليم وتأهيل أبنائها وإعدادهم للمشاركة في تنمية وطنهم.

وقال “تعرفنا خلال الزيارة علي البرامج الأكاديمية والعلمية التي تطرحها الجامعة لإعداد طلابها علميا وعمليا وتأهيلهم للمشاركة في الخطط التنموية للدولة”. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض