• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أندية القوى توافق على مقترحات «فنية» الاتحاد

10 آلاف دولار مكافأة الرقم التأهيلي للأولمبياد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي)

وافقت أندية الجمعية العمومية لاتحاد ألعاب القوى على معظم المقترحات المقدمة من اللجنة الفنية بالاتحاد فيما يتعلق بنشاط ومسابقات الموسم الرياضي 2016 – 2017، وكذلك أوضاع اللاعبين المشاركين في المسابقات المختلفة لهذا الموسم، كما تمت الموافقة على إقامة بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة في موعدهما المقترحين، في يوليو المقبل، على أن تقوم اللجنة الفنية بتحديد المسابقات التي سيتم التنافس عليها خلال البطولتين في موعد غايته 15 فبراير المقبل.

وكان اتحاد ألعاب القوى قد عقد اجتماعاً (ورشة عمل) مع مدربي وإداريي أندية الدولة المنضوين تحت مظلة الاتحاد، لمناقشة برنامج مسابقات الموسم، واستعراض البرنامج المقترح من قبل اللجنة الفنية، ومناقشتها مع الأعضاء من أجل التوصل إلى خطة عمل تحظى باتفاق جميع الأندية، وتحقق الهدف الأسمى وهو الارتقاء بـ «أم الألعاب».

وافقت الأندية على مقترح اللجنة الفنية في اتحاد ألعاب القوى برصد مكافأة مالية قدرها 5 آلاف دولار لأي لاعب ينجح في تحقيق رقم التأهل للمشاركة في بطولة العالم، أما في حالة تحقيق اللاعب لرقم التأهل للمشاركة في الأولمبياد سترتفع قيمة المكافأة إلى مبلغ 10 آلاف دولار.

شهد الاجتماع، الذي أداره النجم الأولمبي سعيد عويطة، المدير الفني لاتحاد ألعاب القوى، وسحر العوبد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنتي النسائية والتسويق، ومحمد سليمان السكرتير الفني للاتحاد، حضور ممثلي 19 نادياً من أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 20 نادياً، حيث تغيب فقط ممثل نادي الفجيرة، في حين حرص المستشار أحمد الكمالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد على متابعة النقاشات المثمرة عن قرب، في حضور صالح محمد حسن أمين السر العام، وعلي خميس النيادي مدير المنتخبات الوطنية.

وتمت الموافقة على الموعدين المقترحين لبطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، حيث ستكون منافسات الدور نصف النهائي لكأس نائب رئيس الدولة 28 و29 مارس المقبل، على أن يقام النهائي يومي 30 يونيو والأول من يوليو المقبلين، أما نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة فسيكون يومي 7 و8 يوليو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا