• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كرم عدداً من حملة الماجستير

ولي عهد الفجيرة يطلع على خطط «التربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، صباح أمس، في مكتبه بالديوان الأميري، معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم والوفد المرافق له.

واطلع سمو ولي عهد الفجيرة من معالي وزير التربية والتعليم على البرامج والخطط المستقبلية لوزارة التربية والتعليم خلال المرحلتين الحالية والمقبلة، وعلى استراتيجية الوزارة للمرحلة المقبلة.

حضر اللقاء، سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، ومن جانب وزارة التربية والتعليم علي ميحد السويدي الوكيل المساعد للتعليم الخاص، ومحمد راشد بن تميم مدير مكتب معالي الوزير، وخالد الملا مدير إدارة الرقابة والجودة على التعليم الخاص، ومني الجسمي مدير إدارة ترخيص المدارس الخاصة، وجمعة الكندي مدير منطقه الفجيرة التعليمية، وعدد من المسؤولين.

إلى ذلك، كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بحضور المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، ظهر أمس، بمكتبه بالديوان الأميري، عدداً من حملة شهادة الماجستير في مختلف التخصصات العلمية التي حصلوا عليها في الفترة الحالية.

وقدم الحاضرون رسائلهم مشفوعة بشهاداتهم لدرجة الماجستير عن تلك التخصصات هدية لسموه الذي رحب بهم، وبارك لهم جهدهم وعلمهم وعملهم وحرصهم حتى حصولهم على هذه الشهادات، وكذلك تنوع تخصصاتهم فيها. وأثنى سموه على الجهود التي يبذلها مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة في ميدان متابعة طلبة الدراسات العليا. (الفجيرة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض