• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشباب يواجه الشارقة والوصل مع بني ياس والنصر ضد الشعب

3 مباريات تدشن كأس نائب رئيس الدولة للسلة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

علي معالي(دبي)

تنطلق اليوم أولى منافسات موسم رجال كرة السلة في بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بمشاركة 7 فرق، وهي: الشباب والأهلي والشارقة في المجموعة الأولى، والوصل والشعب والنصر وبني ياس في المجموعة الثانية.

تبدأ المرحلة التمهيدية اليوم وتستمر حتى 7 نوفمبر المقبل، على أن تبدأ المرحلة الثانية 24 نوفمبر، ويسدل الستار على البطولة الخميس أول ديسمبر المقبل. ويلتقي اليوم الشباب حامل اللقب مع الشارقة على صالة نادي الوصل، والوصل مع بني ياس في صالة نادي الشارقة، والنصر مع الشعب في صالة النادي الأهلي، على أن تبدأ المباريات الثلاث في توقيت واحد وهو السادسة والنصف مساء.

استعدت كل الفرق بالشكل المناسب، في وقت تهدف فرقنا إلى الفوز باللقب الأول حتى يكون أكبر دافع للموسم الجديد الذي من المنتظر أن يشهد الكثير من التطورات في ظل المتغيرات الموجودة على ساحة اللعبة، سواء بتقليص عدد الفرق المشاركة، أو من خلال تعيين جهاز فني وطني بالكامل للمنتخب الوطني برئاسة عبد الحميد إبراهيم، والمتغيرات المتوقعة في شكل منتخباتنا الوطنية، سواء الأول أو الرديف.

تقام منافسات البطولة على مرحلتين، الأولى هي المرحلة التمهيدية وتقام بنظام الدوري من دور واحد لكل مجموعة لتحديد الترتيب من 1 إلى 3 في المجموعة الأولى، ومن 1 إلى 4 للمجموعة الثانية، على أن تتأهل جميع الفرق المشاركة إلى المرحلة النهائية.

والمرحلة الثانية هي المرحلة النهائية وتقام المباريات خلالها بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وعلى ملاعب محايدة، ويشارك الفريق الفائز في دولية دبي رقم 28 التي تقام في يناير 2017. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا