• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يترأس اجتماع اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي

أحمد بن محمد يستعرض استعدادات اليوم الرياضي الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعقد اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني اجتماعها صباح اليوم في دبي برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية من أجل الاطلاع على سير العمل الخاص بالحدث الذي ينطلق للعام الثاني على التوالي بمشاركة الفئات والمراحل السنية كافة.

ويستعرض سموه الاستعدادات الخاصة بالفعالية من النواحي التنظيمية والفنية والخطوات اللازمة التي تضمن نجاح الحدث وخروجه بالشكل اللائق.

وشهدت النسخة الأولى من اليوم الرياضي الوطني مشاركة مجتمعية واسعة، بعدما أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المبادرة بهدف تعزيز ممارسة الرياضة بين مختلف الأفراد والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة، وتقديم نموذج يحتذى به في التلاحم والمودة والإخاء بين المقيمين على أرض الإمارات كافة.

كما يترأس سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم اجتماع اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي لمناقشة أبرز المستجدات حول استعدادات فرق العمل قبل النسخة الخامسة من البرنامج الذي يستهدف صقل مهارات النشء وتطوير قدراتهم الفنية والبدنية في مراكز التدريب المنتشرة على مستوى الدولة.

يذكر أن برنامج الأولمبياد المدرسي قد انطلق للمرة الأولى عام 2012 واستضافت نهائيات هذه النسخة العاصمة أبوظبي، ليتم الإعلان عن أول برنامج رياضي مدرسي يسلط الضوء على المواهب الكامنة في أبنائنا الطلاب والطالبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا