• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«آرت سكيب» في منارة السعديات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

في إطار البرنامج الثقافي لمعرض «مائة قطعة فنية تحكي تاريخ العالم»، الذي تقيمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتعاون مع المتحف البريطاني، تنظم الهيئة بدءا من السادسة من مساء اليوم في موقع المعرض بالمنطقة الثقافية بمنارة السعديات في جزيرة السعديات فعالية ثقافية متنوعة تحمل العنوان: «آرت سكيب – التاريخ عبر القطع الفنية».

وهذه الفعالية عبارة عن أمسية ثقافية فنية تتضمن عدداً من الفقرات الفنية الموسيقية والأدائية المسرحية مثل خيال الظل والحرف اليدوية وورشات العمل الخاصة بالصغار والكبار، وذلك بهدف استكشاف حضارات مختلفة من العالم بتناغم مع الأعمال والقطع الفنية التي ينطوي عليها المعرض بما في ذلك الأعمال اليدوية التي صنعها الإنسان في فجر الحضارة البشرية في غير مكان من العالم القديم.

إلى ذلك يتضمن البرنامج العديد من ورشات العمل الخاصة بالكبار والصغار، وتقام بالتعاون مع عدد من الجهات الرسمية الأجنبية المتواجدة على أرض الدولة.

وتبدأ في الثامنة وخمس عشرة دقيقة ورشة العمل وعرض أداء «عندما نلتقي مع كرة القدم» التي تقام بالتعاون مع المعهد الفرنسي وتستمر حتى الثامنة والنصف وتتكرر لمرتين إضافيتين، حيث يشرف على هذا العرض لاعب متمرس بفنون كرة القدم الحرة، ويرافقه عدد من فناني الشارع الذين يقدمون عدداً من العروض أثناء الورشة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا