• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 500 لاعب ولاعبة من الإمارات والعالم

ختام ناجح لبطولة العين الدولية لمحترفي الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

اختُتمت مساء أمس منافسات بطولة العين الدولية لمحترفي الجو جيتسو التي استضافتها جامعة الإمارات في مدينة العين، بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من 36 دولة حول العالم.

شارك في المنافسات أبطال الجو جيتسو ومحترفون ومحترفات من البرازيل وكولومبيا والسلفادور وإيران وطاجيكستان والأردن والكويت وفلسطين والولايات المتحدة وفرنسا وروسيا والمملكة العربية السعودية وشيلي ومصر والعراق وإيطاليا وكازاخستان وبنما والمملكة المتحدة وأذربيجان ومملكة البحرين وجزر القمر وقبرص وأيرلندا وكوريا ولبنان ومولدوفا والمملكة المغربية ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا والسودان وسويسرا وسوريا واليمن.

وشهدت البطولة تتويج 271 لاعباً ولاعبة بميدالية ذهبية وفضية وبرونزية منها 112 ميدالية في منافسات اليوم الأول في فئة من دون بدلة، بمشاركة أكثر من 164 لاعباً من الحائزين على الحزام الأبيض، والأسود، والبني والبنفسجي والأزرق، وشهد اليوم الثاني والأخير مشاركة 347 لاعباً توج منهم 159 لاعباً ولاعبة في بطولة منافسات الرجال والسيدات فئة البدلة.

وأكد عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو: «ما شهدناه من بطولة وحماس وقوة والتزام وهمة عالية، يبعث على الفخر والتفاؤل تجاه أبطال الإمارات والعالم من محترفي الجو جيتسو الذين قدموا نزالات على أعلى مستوى احترافي، يعتبر نبراساً لإلهام الأجيال الصاعدة لهذه الرياضة التي ترسّخ في النفوس قيمة الروح الرياضية واحترام الخصم والاعتزاز بالنفس مهما كانت نتيجة النزال».

من جانبه، قال يوسف البلوشي، مدير الإدارة الفنية في الاتحاد: «إن عدد اللاعبين واللاعبات قد ازداد في هذه النسخة من بطولة العين لمحترفي الجو جيتسو التي اعتمدناه في بداية موسم الجو جيتسو 2016/&rlm&rlm 2017، وقد تمت دعوة كل أندية الجو جيتسو في الدولة لترشيح لاعبيهم من نفس الفئة العمرية المطلوبة للمشاركة في هذه البطولة، إضافة إلى أشبال لعبتنا من مدارس الدولة».

وأضاف: «هناك توجه واضح من قبل الاتحاد لتسليط الضوء على طاقات الناشئين والشباب والسعي إلى تطوير مواهبهم، فإن إقامة البطولات من شأنه أن يسهم في تحقيق الأهداف التي يخطط لها الاتحاد وفقاً للمعايير العالمية وتحقيق التميز الرياضي والمساهمة في بناء جيل قوي».

وأكد عبدالله الزعابي، مدير إدارة التسويق والاتصال، أن النجاح الذي حققته البطولة من الناحية التنظيمية يعود إلى جهود إدارة الاتحاد في التخطيط المسبق وحرصها على اختيار صالة تتناسب مع معايير الاتحاد، وأكد أن إقامة الحدث في الإجازة الأسبوعية أسهم في زيادة الحضور الجماهيري، وإتاحة الفرصة لأولياء الأمور لتشجيع أبنائهم في البطولة، حيث تم تجهيز الصالة في جامعة الإمارات لخدمة جميع المشاركين والزائرين من الجماهير، إضافة إلى توفير كل الخدمات للجمهور حرصاً على وجودهم في بيئة مسالمة وآمنة.

وتحظى البطولة برعاية: شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» الشريك الرسمي، و«طيران الاتحاد» شريك الطيران الرسمي، و«بريميير موتورز» و«لاند روفر» شريك السيارات الحصري، و«مجموعة المسعود الراعي الماسي. بالإضافة إلى الرعاة الذهبيين: شركة «دولفين للطاقة المحدودة»، ومجلس أبوظبي الرياضي، وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم. والرعاة الفضيين: جامعة الإمارات، وشركة آل خاجة القابضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا