• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبر الاثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

استوديو واحد

◆ رسالة: بعض سائقي سيارات الأجرة في مدينة أبوظبي لا يعرفون العناوين والأماكن في العاصمة، والمشكلة إذا كان الراكب لا يعرف موقع المكان فكيف سيهتدي السائق إليه؟

◆ اتصال: أعمال التطوير في جزيرة الريم شبه متوقفة، وأسكن في الجزيرة منذ سنتين ولم يتم تطوير أي شيء، يرجى تفعيل الخدمات الخاصة بالطرق بالدرجة الأولى مثل الإشارات الضوئية والمطبات.

◆ اتصال: نحن أولياء أمور 85 طالبا وصلتنا رسالة نصية من مدرسة «انترناشيونال كوميونوتي» الخاصة في شهر مارس الماضي بوجوب دفع مبلغ 500 درهم لتأمين تسجيل الطالب الناجح للسنة القادمة للصف الأول الإعدادي، وقمنا بدفع المبلغ، كما حددت رسوم السنة الدراسية الجديدة وهو 17 ألف درهم، ثم وصلتنا بعد ذلك رسالة بأن المدرسة تعتذر لعدم اعتماد إضافة المرحلة الإعدادية، ووقعنا بمشكلة لأن جميع المدارس أقفلت باب التسجيل. اجتمعنا بمديرة المدرسة التي نصحتنا بتسجيل الطلاب في الفرع الرئيسي للمدرسة ودفع الرسوم الجديدة قدرها 38 ألف درهم!.

◆ اتصال: أنا مواطن رزقت بمولودة مصابة بمرض لا تحتمل معه التعرض لأشعة الشمس، وذهبت إلى إدارة الشرطة في أبوظبي ومعي تقرير الأطباء لاستصدار تصريح بتركيب مخفي كامل لحاجتنا إليه عند أخذ الطفلة إلى المستشفى، لكن المفاجأة أن طلب التصريح جاء بالرفض، اطلب المساعدة في إيجاد حل.

◆ اتصال: هناك تفاوت في علامات المواد عند الطلاب، أثناء السنة الدراسية وفي الامتحانات النهائية ؟ ولماذا يجد الطلاب صعوبة في الإجابة على الامتحانات النهائية ؟ أليس الموضوع بحاجة إلى دراسة؟. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا