• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الأشغال العامة» تشرف على تنفيذ 4 طرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

علي الهنوري

دبي (الاتحاد)

أكد المهندس حسن المنصوري الوكيل المساعد لشؤون الأشغال في وزارة الأشغال العامة، أن الوزارة تشرف على تنفيذ وصيانة 4 مشاريع لطرق اتحادية. وأدرجت الوزارة ضمن أهدافها الاستراتيجية مبادرة استكمال ربط مناطق الدولة بشبكة الطرق الاتحادية، تحقيقاً للتوجيهات السامية للقيادة الرشيدة ، بشأن تأمين أعلى درجات جودة الحياة لجميع المواطنين والمقيمين على أرض الوطن. وقال: تماشياً مع برامج الوزارة المستقبلية التي ترتكز بشكل كبير على تطوير مشاريع الطرق للمحافظة على الإنجازات الكبيرة التي حققتها الدولة في مجال جودة البنية التحتية التي تعد ضمن أفضل دول العالم في هذا المجال، فإن الوزارة تشرف على تنفيذ وصيانة 4 مشاريع لطرق اتحادية ضمن موازنتها السنوية، حيث تشمل تلك المشاريع مدخل أم القيوين، ويشمل أعمال المشروع تطوير ورفع كفاءة تقاطع مدخل أم القيوين، وهو التقاطع بين طريق الاتحاد (E11) مع طريق أم القيوين – فلج المعلا (E55)».

كما تشمل امتداد طريق الإمارات، ويشمل المشروع إنشاء امتداد لطريق الإمارات من منطقة الأقرن في أم القيوين وحتى طريق الطويين في رأس الخيمة، وهو عبارة عن طريق جديد يبلغ طوله حوالي (16) كيلومترا، ويتكون من طريق مزدوج بحارتين في كل اتجاه مع جزيرة وسطية كافية للتوسعة بحارة ثالثة في المستقبل، فضلا عن دوارين وثلاث عبارات لتصريف المياه».

أكد، أن الوزارة تشرف على صيانة مشروع طريق محمد بن زايد، بطول 21.650 متراً من الجزء الرابط بين إمارتي الشارقة ورأس الخيمة،

كما تشرف الوزارة على صيانة طريق الذيد ـ مسافي (الطريق E88) بطول 30 كيلومترا بالاتجاهي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض