• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبـــي الوطني» يفوز بجائزتيـن عالميتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فاز بنك أبوظبي الوطني بجائزتين عالميتين جديدتين ليرتفع رصيده إلى أكثر من 100 جائزة مختصة بالعمل في أسواق رأس المال.

ومنحت مجلة بانكر بنك أبوظبي الوطني، جائزة «بنك الاستثمار الأكثر ابتكاراً في الشرق الأوسط 2016»، وهي المرة الأولى التي تذهب فيها هذه الجائزة إلى بنك في المنطقة.

كما فاز بنك أبوظبي الوطني بجائزة «دار الصكوك لعام 2016» من جوائز التمويل الإسلامي العالمية (جيفا)، وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي يفوز بها بنك أبوظبي الوطني بهذه الجائزة، مما يجعله أول بنك على الإطلاق يحصل على هذه الجائزة المرموقة لسنتين على التوالي.

وتم تسليم الجائزة في حفل أقيم في جاكرتا.

وأشار الحكام أثناء منح الجوائز، إلى الخبرة العريقة التي يتمتع بها بنك أبوظبي الوطني في قيادة عمليات التمويل الرائدة بما في ذلك لأول مرة إصدارات السندات الدولية من حكومة سلطنة عمان وبنك الشارقة، بالإضافة إلى الصكوك المبتكرة بما في ذلك مؤسسة التمويل الدولية، والحصول على التمويل الدولي للتحصين وموانئ دبي العالمية وشركة ماجد الفطيم.

وقال أندي كيرنز، الرئيس العالمي لإدارة الديون وتوزيع الدين في بنك أبوظبي الوطني «فخورون بالفوز بهذه الجوائز العالمية المهمة، والتي تؤكد على قدرة بنك أبوظبي الوطني في إدارة الديون والسندات والصكوك. كان دائماً هدفنا تقديم المشورة والخبرة في التنفيذ لحل احتياجات تمويل عملائنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا