• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتمكين الشركات الجديدة عبر برنامج «هالو بيزنيس»

«اتصالات» و«أون تايم» توقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «اتصالات» ومجموعة «أون تايم» مؤخراً مذكرة تفاهم تهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة الجديدة على إطلاق عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال برنامج «Hello Business» من «اتصالات».

ويعد برنامج «Hello Business»، الذي أطلقته «اتصالات» في عام 2015، أول برنامج مخصص في المنطقة لمساعدة الشركات الجديدة على إطلاق ونمو عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستشهد الشراكة بين «اتصالات» ومجموعة «أون تايم» توسعاً على مستوى الوصول إلى خدمات الاتصالات لدعم الشركات الجديدة خلال مرحلة التأسيس، كما سيتاح للشركات الجديدة زيارة منافذ «اتصالات» الموجودة في مراكز خدمة مجموعة «أون تايم» في منطقتي عود ميثاء وقرية الأعمال، بالإضافة إلى مواقع أخرى قيد التجهيز سيتم الإعلان عنها في غضون الأشهر المقبلة، وقد ساعدت «أون تايم» عن طريق مجموعة شركاتها البالغ عددها 14 شركة العديد من رواد الأعمال في قطاعات مختلفة على تأسيس وتشغيل شركاتهم في مواقع مختلفة في الدولة.

وقال عصام محمود، نائب الرئيس للتسويق قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات» «تلتزم اتصالات بتطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتمكين الشركات بكل ما تحتاجه من تجهيزات وخدمات الاتصالات وتزويدهم بحلول مخصصة تقدم لها مستويات عالية من المرونة والقيمة لمساعدتها على المنافسة في السوق العالمية، ويطرح برنامجنا Hello Business مجموعة من المبادرات الشاملة المقدمة عبر اتصالات وشبكة شركائنا لتذليل العقبات التي تعوق انطلاق ونمو الشركات الصغيرة والمتوسطة، ونرحب بشراكتنا مع مجموعة أون تايم والاستفادة من خبرتها بما يعود بمستويات أكبر من القيمة على مجتمع الأعمال».

وقال وليد بن عبد الكريم، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أون تايم» «يسعدنا أن نبرم هذه الشراكة الاستراتيجية مع اتصالات التي تعد واحدة من أكبر وأنجح مجموعات الشركات في المنطقة والمشهود لها بريادتها لقطاع الاتصالات. وعلى غرار اتصالات، تعمل أون تايم بالتزام راسخ على تزويد الشركات الجديدة بخدمات عالية الجودة وحلول مخصصة وفقاً لمتطلباتها من خلال نموذج عملنا المتكامل تحت مظلة مجموعة من الشركات لتسريع وتيرة نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا