• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية تكرم موظفيها المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

كرم العقيد سالم خليفة الرميثي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث والتحري، الموظفين المتميزين في الإدارة، بحضور العقيد محمد سعيد الفشتي، مدير إدارة العلاقات، والمقدم صلاح جمعة بوعصيبة، مدير إدارة الشؤون الإدارية. وثمن العقيد سالم الرميثي في كلمته أثناء حفل التكريم جهود المكرمين المتميزة التي أدت إلى تحقيق أهداف الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وتأدية رسالتها على أكمل وجه بتميز عال وأداء متمكن، مشيراً إلى أن التكريم يأتي في إطار السعي المستمر لتطوير العمل، وتقديراً للجهود المبذولة من قبل العاملين في الإدارة العامة.

وأكد العقيد الرميثي أن كوكبة المتميزين اليوم من المكرمين ما هي إلا حلقة ضمن سلسلة من موظفي الإدارة العامة الذين يعملون بتناغم كبير ضمن روح فريق العمل الواحد، لافتاً إلى أن هذا الاحتفال يأتي تأكيداً لاعتزازنا المتواصل بكوادرنا البشرية، وتكريساً لمبدأ التواصل فيما بيننا وترسيخ ثقافة الإبداع والتميز داخل أسرتنا الواحدة، مما يساهم في تقديم أفضل الابتكارات والمبادرات التطويرية التي تعمل على الارتقاء المستمر بأداء الإدارة العامة.

من جانبهم، عبر المكرمون عن امتنانهم لمبادرة الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وتنظيم احتفالية خاصة لتكريمهم وتقدير جهودهم، الأمر الذي دأبت شرطة دبي على تقديمه لمنتسبيها ودعمهم ماديا ومعنويا في بيئة عمل راقية ومتوازنة تتساوى فيها الفرص وتتعدد الحوافز وتضمن أمن وسلامة وراحة موظفيها وتحتكم إلى القوانين والأنظمة والتشريعات لتنظيم المهام والواجبات، ومن هنا جاء حرصنا على أداء المهام بصورة متكاملة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض