• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتاح «فرانس تك هب - الإمارات» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

قررت الحكومة الفرنسية التوسع في شبكة نطاقها التكنولوجي المعروفة باسم «فرانس تك هب» (France Tech Hub) في الإمارات العربية المتحدة، بعد وصولها إلى عدد من المدن الكبرى حول العالم (برلين - لوس انجلوس - ميلانو - بكين - ساو بولو - شنغهاي - شنزن - تايوان - فيتنام)، لتكون دبي المدينة الأولى التي تنضم إلى الشبكة في الشرق الأوسط، حسب ما أعلن بيان أمس.

ويضم «فرانس تك هب - دبي الإمارات العربية المتحدة» 250 خبيرا، ويدعم الشركات الفرنسية الناشئة، وترعى عمليات تبادل زيارات رجال الأعمال والمستثمرين بين فرنسا والإمارات.

ويحظى «فرانس تك هب دُبي - دولة الإمارات العربية المتحدة» الذي أسسته مجموعة من الشركات المبتكرة في التكنولوجيا الفرنسية بدولة الإمارات العربية المتحدة (داكسيوم، إفيلاب، إيكونيكسويون. باروت وكاربول آرابيا) بدعم قوي من السفارة الفرنسية، و«بيزنيس فرانس» ومجلس الأعمال الفرنسي في دُبي ومنطقة شمال الإمارات.

وقال البيان إن الحكومة الفرنسية تدعم كل أجنحة «فرانس تك هب» حول العالم يقيناً منها أن النمو والتطوير يأتي عبر التدويل، وهو ما توفره أجنحة «فرانس تك هب - دبي الإمارات العربية المتحدة»، من إمكانية اقتحام الأسواق الدولية والمنافسة حول العالم وجذب المزيد من رجال الأعمال المبادرين والمهارات المتميزة والمستثمرين من العالم أجمع إلى فرنسا. وكان السفير الفرنسي ميشيل مراييه افتتح «فرانس تك هب - دبي الإمارات العربية المتحدة» مؤخراً في دبي.

وأكد مراييه «وقع الاختيار على دبي لاعترافنا بالإمارة كمركز محلي للتميز الذي يدعم الشركات التكنولوجية.»

تنضم أجنحة (فرانس تك هب - دبي) الى الشبكة العالمية للمكاتب التكنولوجية التي تشمل: ابيدجان - برشلونة - كيب تاون - هونج كونج - لندن - مونتريال - موسكو - نيو يورك - سان فرنسيسكو - سيؤول - طوكيو ليصل عددها حول العالم إلى 22 يعمل بها نحو 300 من رجال الأعمال المبادرين منهم 50 من رجال أعمال (فرانس تك) المبادرين المشهورين وألف من الشركات الجديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا