• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأول من نوعه في الدولة

«أسواق» تفتتح مركز توزيع شبه آلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت «أسواق»، العلامة التجارية المتميزة في قطاع التجزئة، البدء في تنفيذ مشروع مركز توزيع شبه آلي متعدد الاستخدامات في منطقة ند الحمر بإمارة دبي، يُعَد الأول من نوعه في المنطقة، وذلك في إطار تنفيذ المرحلة التالية من خططها التوسعية في جميع أنحاء دولة الإمارات، بحسب بيان أمس.

ومن المتوقع أن يكتمل المركز الذي يمتد على مساحة 180 ألف قدم مربعة، في الربع الثالث من عام 2018. كما سيتم تطويره تحت إشراف مجموعة «إيرهارت + بارتنر سوليوشنز» العالمية الرائدة في مجال المستودعات عالية التقنية.

ويُعَد مركز التوزيع الجديد والذي سيتم إنشاؤه على أرض تبلغ مساحتها 300 ألف قدم مربعة، بمثابة أول منشأة فريدة من نوعها في الدولة، وسيؤدي دوراً حيوياً في دعم الاستراتيجية التوسعية الخمسية للشركة في دولة الإمارات، إذ يهدف إلى تلبية متطلبات سلسلة الإمداد والتوريد لمحال السوبرماركت الحالية والمستقبلية التابعة لـ «أسواق»، بالإضافة إلى خدمة التسوق الإلكتروني للشركة، كما سيقوم المركز بتقديم وتوفير الخدمات اللوجستية لأطراف أخرى.

ويعتمد تصميم المنشأة على محاور رئيسة عدة لزيادة الكفاءة التشغيلية والإنتاجية في العديد من المجالات، مثل الفعالية التشغيلية والتخصيص الأمثل للموارد، وذلك تماشياً مع سياسة «أسواق» للحفاظ على البيئة. وسيتم تطبيق أحدث التقنيات العالمية المبتكرة مع الالتزام بالمعايير الدولية لأفضل الممارسات، وتقديم الخدمات اللوجستية والتسهيلات ذات التقنية العالية لإدارة المخزون، فضلاً عن تحقيق أقصى قدر من الكفاءة عبر سلسلة التوريد.

وقال عفان الخوري، نائب المدير التنفيذي لشركة «أسواق» «نهتم في «أسواق» بمواكبة التطور والابتكار والتنمية المستدامة لتقديم أفضل نمط حياة لأفراد المجتمع، إذ نسعى باستمرار لتنمية وتقوية الكفاءة باستخدام أحدث الحلول التقنية التي تسمح لنا بتسهيل عملياتنا، والتي نضمن من خلالها استمرار تقديم خدمات عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل سلسلة التوريد لدينا، وذلك لتحقيق الغاية الأسمى وهي «من أجل مجتمع أسعد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا