• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

بحوزتهم 6 آلاف حبة ترامادول

القبض على 6 أشخاص بتهمة ترويج وتعاطي المؤثرات العقلية بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

ألقت إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة عجمان، القبض على 6 أشخاص بتهمة تعاطي المخدرات وترويج المؤثرات العقلية وبحوزتهم 6 آلاف و286 حبة ترامادول، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الحبوب والمؤثرات العقلية.

وأفاد العقيد سعيد حميد جاسم الحوسني مدير الإدارة أن العصابة تتكون من 5 أشخاص يحملون الجنسية الخليجية، بالإضافة إلى آخر من الجنسية العربية، وبعد أخذ الإجراءات القانونية تم القبض عليهم بعد الحصول على معلومات دقيقة حول نشاطهم الإجرامي، وبتفتيش المتهمين ومقر سكنهم والسيارة التي يستخدمونها في تنقلاتهم ضبطت كمية المخدرات التي وصفت سابقاً.

وأضاف أنه تمت إحالة المتهمين الستة إلى النيابة العامة لإكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بالقضية، لنيل جزائهم العادل على إجرامهم في حق أنفسهم وحقوق مجتمعهم بعد إسناد تهمة حيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وترويجها وتعاطيها.

ولفت إلى الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة الداخلية، بمكافحة المخدرات وتوجيهاته المستمرة بخصوص التصدي لكل من تسول له نفسه تعاطي وتجارة المواد المخدرة، وضرورة العمل على ترسيخ وتوسيع الوعي المجتمعي بأضرار المخدرات.

وأكد الحوسني، إصرار الأجهزة المختصة بمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية على الاستمرار في العمل وبذل المزيد من الجهد، وعدم التهاون في ملاحقة مروجي المخدرات، ومتعاطيها وإحباط مخططاتهم التي يسعون من خلالها إلى الإضرار بالنسيج الاجتماعي للدولة، وتخريب الحياة الكريمة المطمئنة التي يعيشها شعب الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا