• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تبدأ تسيير «بوينج 787» إلى الرياض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

الرياض (الاتحاد)

انضمت وجهة الرياض إلى الوجهات التي تخدمها طائرة الاتحاد للطيران بوينج 787 دريملاينر، مع وصول الطائرة المتطورة إلى العاصمة السعودية، بحسب بيان أمس.

وأقيم في هذه المناسبة حفل استقبال رسمي بحضور فريق من الإدارة العليا في الاتحاد للطيران بقيادة حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية، ومحمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في الاتحاد للطيران، وسلطان المنصوري، مدير مكتب هيئة أبوظبي للسياحة والتراث بدول الخليج، إلى جانب عادل الرقادي، مدير عمليات مبنى المسافرين في مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وتوفر طائرة دريملاينر مزيدًا من المقاعد وتضم تصميمات المقصورة الداخلية للشركة الحائزة على الجوائز والمرتبة بنظام الدرجتين - 28 استوديو في درجة رجال الأعمال، توفر كل منها مدخلاً مباشراً للممر ومزودة بخدمة التدليك في المقاعد ونظام التحكم في الوسائد الهوائية، و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية تتميز بمساند الرأس «ذات الطرف الثابت» الفريدة. وتخدم الطائرة إحدى الرحلتين اليوميتين التي تشغلهما الشركة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار الملك خالد.

ورحب حارب مبارك المهيري بتشغيل طائرة الاتحاد للطيران بوينج 787 دريملاينر إلى العاصمة السعودية أمس، مؤكدا أن دولة الإمارات العربية المتحدة ترتبط بعلاقات أخوية تاريخية وثيقة مع المملكة العربية السعودية على كافة المستويات، مما يعزز حركة الملاحة الجوية ويعكس زيادة الطلب المتنامي في معدلات السفر بين البلدين الشقيقين، والمساهمة بربط دول الخليج العربي ببعضها البعض، خاصة وأن المملكة العربية السعودية تُمثل سوقا بالغة الأهمية بالنسبة لنا في الاتحاد للطيران.

وأشار أن العلاقات التجارية والاقتصادية الإماراتية - السعودية هي الأقوى بين مثيلاتها في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تجاوز حجم التبادل التجاري 70 مليار درهم سنويا ، إذ تتصدر الإمارات الدول قائمة الدول الخليجية المصدرة إلى السعودية. في حين يوجد أكثر من 2360 شركة سعودية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا