• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التحقيق في واقعتي سرقة محلين بالشارقة

سقوط هندي روج أفلاماً جنسية للأطفال عبر الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

ألقى قسم الجريمة المنظمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة القبض على ( ش. أ. ع ) هندي الجنسية متهم بقيامه بنشر ملفات جنسية لأطفال صغار السن عن طريق شبكة الإنترنت وذلك بمقر سكنه في المنطقة الصناعية الرابعة التابعة للإمارة.

وذكرت الشرطة أن تفاصيل الواقعة تعود إلى ورود معلومات لأجهزة التحريات والمباحث الجنائية تفيد عن قيام شخص آسيوي الجنسية باستغلال شبكة الإنترنت بشكل سلبي من خلال استخدامه لأحد البرامج المخصصة لنقل ومشاركة الملفات مع جميع مستخدمي الشبكة دون تمييز، إذ انه يقوم بنشر وتوزيع ملفات جنسية ومواد إباحية لأطفال صغار بالسن على المستخدمين ضارب بالقوانين التي تجرم تلك الأعمال المشبوهة عرض الحائط.

وأضافت أنه تم تشكيل فريق أمني من رجال الأمن للبحث والتحري والذي بدورهم تمكنوا من تحديد هوية الجاني والمكان الذي يمارس نشاطه المشبوه، وعليه تم استيفاء كافة الإجراءات والتدابير القانونية لضبط المذكور والقبض عليه. وبتفتيش المكان تم ضبط جهاز كمبيوتر محمول وجهاز لحفظ الملفات والبيانات ومعدات استخدمها الجاني في تنفيذ عملياته المشبوهة. وبمواجهته بالتهمة المنسوبة إليه اقر بها وبناء عليه تم توقيفه وإحالته إلى النيابة العامة بالشارقة.

وحذرت شرطة الشارقة مجدداً من ظاهرة ترويج ونشر ملفات ومواد مشبوهة مؤكدة على استمرار جهودها في ضبط وملاحقة مروجي هذه الملفات والأفلام والمصنفات غير الأخلاقية ومطالبة أفراد الجمهور وأولياء الأمور من مراقبة تصرفات أبنائهم.

من جهه أخرى، تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعتي سرقة محلين تجاريين، وقعتا أمس ومنذ ثلاثة أيام بالإمارة، يتعلق الأول بسرقة عدد كبير من الهواتف المتحركة والثاني بسرقة أموال من محل تجاري بمنطقة الخان بالمدينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض