• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جلسة بين الاتحاد وأولياء الأمور والبعثة تغادر الاثنين

23 لاعباً يمثلون «جو جيتسو الإمارات» في بطولة أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

عقد اتحاد الجو جيتسو جلسة أسرية مساء أمس الأول، مع بعثة المنتخب الوطني للناشئين المتوجهة إلى البرتغال الإثنين المقبل للمشاركة في بطولة أوروبا المفتوحة، حضرها اللاعبون وأولياء أمورهم، للاطلاع على تفاصيل الرحلة، فضلا على تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين، طمأنة عائلاتهم، وعقد الاجتماع بقاعة الفهيدي في نادي ضباط القوات المسلحة.

وجاءت الجلسة الاسرية في إطار استراتيجية اتحاد الجو جيتسو لتوفير كافة متطلبات النجاح، فضلا على تنفيذ الاسترتيجية الرامية لمشاركة كافة أفراد عائلات اللاعبين على كل كبيرة وصغيرة في مشوارهم مع اللعبة. وتضم قائمة اللاعبين 23 لاعبا، وتغادر البعثة الاثنين المقبل، فيما تنطلق البطولة الأربعاء المقبل وتستمر حتى 25 من يناير الجاري.

حضر الجلسة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الجو جيتسو، وفهد علي الشامسي، عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد، واللاعبون الذين تم اختيارهم للمشاركة في تلك البطولة المهمة وجميعهم تحت سن 18 عاما وأولياء أمورهم.

من ناحيته، أكد محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد أن المشاركة في البطولة الأوروبية تأتي في إطار الخطة التي اعلن عنها اتحاد اللعبة في بداية الموسم، والتي تقوم على محورين أساسيين، أحدهما دعم المشاركات الخارجية لاكتساب الخبرات، والثاني هو العمل على التوسع في نشر اللعبة بكل إمارات الدولة واكتشاف المواهب الجديدة، مشيرا إلى أن تلك الاستراتيجية التي ينتهجها الاتحاد تضمن تحقيق هدفين رئيسيين في وقت واحد هما توسيع قاعدة الممارسة، وصقل المواهب وفقا للمعايير الدولية بما يضمن تطور اللعبة كماً وكيفاً.

وقال: «نهنئ أنفسنا وكل اللاعبين على انضمام اللعبة إلى أسياد جاكرتا التي ستقام عام 2018 بأندونيسيا، وهذا ما كان ليتم لولا الجهود الكبيرة التي قام بها الاتحاد الآسيوي برئاسة عبدالمنعم الهاشمي، فضلا على المجهودات الكبيرة التي بذلها فهد علي الشامسي، أمين عام الاتحاد الأسيوي، ونحن نعتبر هذا القرار نقطة انطلاق قوية للّعبة على كافة المستويات». وأكد أن هذه الخطوة تتطلب من الجميع العمل بشكل مستمر من أجل توفير البيئة المثالية لإعداد الشباب لتلك البطولات التي سنمثل فيها الوطن، وأضاف: «من دون شك الجو جيتسو كان على الوعد في أول مشاركة له تحت مظلة اللجنة الأولمبية في دورة الألعاب الشاطئية بمدينة بوكيت، وحقق 9 ميداليات ليعزز حظوظ الوطن في حصاد الميداليات، ونحن نتوقع أن يكون أبناؤنا على الوعد أيضا في بطولة أوروبا المرتقبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا