• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يضم 294 غرفة وجناحاً

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يعزز خدماته في مجال الضيافة العربية الأصيلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصبح فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي أحد أهم المعالم السياحية والثقافية والمعمارية النادرة في أبوظبي.

ومنذ 20 عاماً على تدشينه، تنفيذاً لرؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، لا يزال الفندق يستقبل كبار الشخصيات في الدولة وخارجها، باعتباره المكان الملائم للاحتفالات والمناسبات الوطنية والاجتماعية والاقتصادية ومقصداً للعائلات الراغبة في قضاء عطلات ترفيهية مريحة.

ويتميز النادي بموقعه الحيوي، بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير ومركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) ومدينة زايد الرياضية ويبعد عن وسط العاصمة نحو 15 دقيقة.

ويستقبل الفندق، الذي يعتبر أحد المباني الفريدة في التصميم المعماري على مستوى العالم، زواره لتجربة الضيافة العربية الأصيلة والخدمات الترفيهية والرياضية الاستثنائية، وحصل الفندق على جوائز مرموقة منها جائزة أفضل وجهة سياحية للعائلات من جوائز سوق السفر العربي 2016 وجائزة أفضل فندق فاخر من جوائز «لوكس» 2016 للفنادق والأندية الصحية حيث يحصل جميع ضيوفه على تجربة كرم الضيافة الإماراتية. يضم الفندق 294 غرفة وجناحاً فاخراً تطل على إحدى كبرى الحدائق الداخلية التي تضم نحو 142 نوعاً من النباتات، والتي أسهمت في حصول الفندق على جائزة «بالي لاند سكايب» بفضل تنوع النباتات الهائل، وحصد الفندق شهادة تميز من موقع السفر الرائد في العالم «تريب أدفايزر».

يضم الفندق مركزاً لرجال الأعمال مجهزاً بالكامل بمرافق حديثة وتكنولوجيا متقدمة ومعدات راقية ومرافق رياضية وترفيهية تلبي جميع رغبات الضيوف. كما يحتضن ثمانية مطاعم متنوعة تقدم المأكولات العربية والآسيوية والأوروبية والعالمية لتلبية جميع الأذواق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا