• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مواصلات الإمارات تسير 460 حافلة

دوريات شرطية أمام مدارس رأس الخيمة خلال الامتحانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

كثفت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة دورياتها الشرطية وذلك للتواجد في مختلف المسارات والشوارع والمناطق السكنية، إلى جانب المدارس الخاضعة إلى الامتحانات بهدف تنظيم سير المركبات، وتأمين تنقل الطلبة، وضمان وصولهم إلى المدارس، وفي الأوقات المحددة.

وأشار العميد غانم أحمد غانم مدير عام العمليات المركزية، إلى توجيه الإدارة لعدد من الدوريات الشرطية للتواجد في مختلف المواقع منها أمام المدارس للتأكد من انسيابية حركة السير والمرور، وعدم وجود اختناقات مرورية تعرقل حركة الحافلات المدرسية وتعرض الطلاب للخطر نتيجة الحوادث المرورية.

وناشد العميد غانم أحمد غانم، سائقي المركبات بالتقيد التام بأنظمة السير والمرور، متمنيا التوفيق والنجاح للطلبة والسلامة للجميع.

من جهتها، سيرت مواصلات الإمارات فرع رأس الخيمة كافة الحافلات المدرسية العاملة لديها وذلك لنقل الطلبة المتقدمين لاختبارات الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي.

وأشار عبيد راشد البريكي مدير الفرع، إلى أن الإدارة أنهت استعداداتها فيما يتعلق بتأمين تنقل طلبة المدارس المختلفة الحكومية المتواجدة في الإمارة الخاضعة طلبتها إلى امتحانات الفصل الدراسي الأخير من خلال تسيير كافة الحافلات البالغ عددها 460 حافلة في الأوقات المعتمدة لتأدية الامتحانات.

وذكر إلى أن الحافلات ستتمكن من نقل الطلبة في الأوقات المحددة لاختبارات المدارس التي تبدأ من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة والنصف، حيث سيتم توجيه الحافلات المخصصة لنقل طلبة رياض الأطفال والأساسي لنقل طلبة المراحل الأخرى الخاضعة للامتحانات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض