• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الدار العقارية» تطلق مبيعات «ميرا» السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

Ihab Abd Elaziz

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الدار العقارية، أنها ستبدأ عمليات البيع على المخطط لمشروعها السكني «ميرا» شمس أبوظبي على جزيرة الريم خلال معرض المبيعات المرتقب، والذي تقيمه الشركة خلال يومي 13 و14 يونيو الجاري في فندق كراون بلازا على جزيرة ياس.

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «يوفر مشروع (ميرا) السكني للمشترين فرصة امتلاك منازل حديثة وذات تصاميم جذابة في مشروع شمس أبوظبي الذي يعد من أشهر وأحدث الوجهات العصرية في العاصمة أبوظبي.

وبالنظر إلى الطلب القوي من قبل ذوي الدخل المتوسط على العقارات السكنية عالية الجودة ومتوسطة الأسعار وذات المواقع المتميزة في الإمارة، نتوقع أن نشهد إقبالاً كبيراً على وحدات المشروع من قبل المشترين الراغبين بامتلاك منازلهم الخاصة والعيش فيها أو المستثمرين الراغبين بالاستفادة من الفرصة المواتية لتملك عقارات سكنية ذات أسعار مناسبة ويمكن أن تحقق لهم عوائد جيدة».

ويتألف مشروع «ميرا» من برجين من 26 طابقاً، يتضمنان 408 وحدات سكنية مكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف للنوم، حيث تبدأ الأسعار من 900 ألف درهم للشقة من غرفة واحدة و1.2 مليون درهم للشقة من غرفتين و1.6 مليون درهم للشقة من ثلاث غرف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا