• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ستراتا» تسلم أول شحنة رفارف وجنيحات «إيرباص A330neo»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

سلمت شركة «ستراتا للتصنيع» أمس الشحنة الأولى من الأسطح الخارجية لرفارف طائرة «إيرباص A330neo»، وجنيحاتها. وكانت «ستراتا» فازت في 2015 بعقد تكون بموجبه المورد الوحيد لجنيحات طائرات «إيرباص» طرازي «A330»، و»A330neo». ويمثل هذا الإنجاز خطوة مهمة في مسيرة «ستراتا»، حيث صممت ونفذت الشركة، للمرة الأولى، كل عمليات تصنيع الجنيحات داخلياً، من دون الاعتماد على التصنيع المسبق لشركات صناعة الطائرات العالمية. ويأتي قرار «إيرباص» منح «ستراتا» هذا العقد كدليل واضح على قدرة «ستراتا» على تسليم منتجاتها وفق الجداول الزمنية المتفق عليها وبأعلى معايير الجودة العالمية. كما يشكل منح «ستراتا» صفة المورد الوحيد لها على موقع «ستراتا» كمورد من الفئة الأولى لهذه الأجزاء التي تعتبر من الأجزاء الأساسية لهياكل الطائرات.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا للتصنيع» إسماعيل علي عبدالله: «تؤكد «ستراتا» عاماً بعد آخر على قدرتها الكبيرة على منافسة شركات تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة في مختلف أنحاء العالم، فنحن نتمتع بعلاقات قوية مع عملائنا مبنية على التزامنا بأعلى معايير الجودة وتسليم المنتجات وفق الجداول الزمنية الموضوعة. كما أننا نواصل إنتاج أجزاء مميزة من هياكل الطائرات، مما يكرس موقعنا في قطاع صناعة الطائرات على المستوى العالمي». وأضاف «أود بهذه المناسبة أن أتوجه بالشكر لجميع العاملين في «ستراتا» لمساهمتهم الكبيرة في نجاح ونمو الشركة».

ويعتبر برنامج إنتاج الجنيحات في «ستراتا» أعلى برامج الإنتاج من حيث مساهمته في الإيرادات السنوية للشركة بنسبة 26% من إجمالي إيرادات الشركة في نهاية الربع الثاني من 2016، التي بلغت 192 مليون درهم، مقارنة مع 144 مليون درهم في الفترة نفسها من 2015. ويدعم هذا الإنجاز رؤية «ستراتا» في أن تكون واحدة من أكبر 3 شركات على المستوى العالمي في صناعة أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا